رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجامعة البريطانية تشارك بمؤتمر دولي للصيدلة والتكنولوجيا فى دبي

الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية

يشارك طلاب كلية الصيدلة بالجامعة البريطانية في مصر، بمؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا « دوفات »، والذي يعقد في الفترة من 15 إلى 17 مارس الحالي بمدينة دبي بدولة الإمارات، حيث تقدم الطلبة بعدد من الأبحاث تحت إشراف الدكتور منى جمال عرفة؛ للمشاركة في إقامة محاضرات وورش عمل خلال فعاليات المؤتمر.

من جانبه اعتبر الدكتور محي المزار، عميد كلية الصيدلة بالجامعة البريطانية في مصر، أن مشاركة طلبة الكلية بالمؤتمر شيء متميز وغير عادي وسيكون له أثر إيجابي للغاية في طرح المستوى الأكاديمي والبحثي للجامعة البريطانية.

وأضاف "المزار" أن ما يقدمه طلبة الصيدلة من إنجاز سوف يكون نواة طيبة؛ لإجراء أبحاثهم للتخرج في العام المقبل، علما بأنه مخطط لها بأن تكون مبتكرة وعلى مستوى علمي متميز في نواحي علوم الصيدلة المختلفة.

ويعد مؤتمر دوفات السنوي فرصة للعلماء والعاملين في الرعاية الصحية والمحترفين والأوساط الأكاديمية؛ للتفاعل وتبادل المعلومات المبتكرة عن الخصائص المتنوعة والمتعلقة بعلم الصيدلة وقطاع الأدوية، وتتوافر بالمؤتمر ورش عمل مجانية للحضور، تغطي موضوعات من الفشل الكلوي، إلى الإدارة، وتقييم الدواء بعد التسويق، وصولاً إلى الالتزام بالدواء، وإدارة الأزمات.