رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«دولي الإخوان» ينحاز لمحمود عزت ويطالب أفراد الجماعة بالانصياع لقراراته

إبراهيم منير
إبراهيم منير

أعلن التنظيم الدولي للإخوان انحيازه لجبهة محمود عزت، وشرعيته في إدارة أمور الجماعة.

وأرسل إبراهيم منير، أمين التنظيم الدولي للإخوان، رسالة للإخوان في الداخل يدعوهم فيها للتوحد خلف قرارات محمود عزت، نائب مرشد الجماعة، وعدم الانصياع لقرارات اللجنة الإدارية التي تنافسه في السيطرة على الجماعة، ويطمئنهم على وحدة صف الجماعة وعدم تفرقها.

وجاء نص الرسالة كالتالي:

 بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

"ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا، وهب لنا من لدنك رحمة، إنك أنت الوهاب"

قام مجلس شورى الجماعة في دورته الأخيرة باتخاذ عدد من الإجراءات وترتيب مجموعة من الآليات بالاختيار الحر المباشر بعد أن رحب بكل ما أتاه من مبادرات وجهود ومقترحات بهدف تفعيل وتقوية عمل الجماعة ووضعها محل عنايته ودراسته واهتمامه، فالجماعة ومؤسساتها وتاريخها دوما يضع نصب عينيه قاعدة الإمام المؤسس.

 .. ولا بأس بأن يتقدم إلينا من وصلته هذه الدعوة ومن سمع أو قرأ هذا البيان، برأيه في غايتنا ووسيلتنا وخطواتنا فنأخذ الصالح من رأيه، و ننزل على الحق من مشورته، فإن الدين النصيحة لله ولرسوله ولكتابه ولأئمة المسلمين وعامتهم .

فمع الشكر للجميع، نريد أن نطمئن كل الغيورين والحادبين على الدعوة، بأن الجماعة - بالرغم من كل الصعوبات التي تواجهها- تجعل نصب عينيها دائما العمل على إعادة لحمة الصف على أسس صحيحة بنقاء وشفافية، وفي ضوء ثوابت الرؤية التي ورثتها الجماعة منذ عهد الإمام المؤسس.