رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إشبيلية يسعي للدفاع عن لقبة أمام شاختار بالدوري الأوروبي

إشبيلية الإسباني
إشبيلية الإسباني وشاختار الأوكراني

يلتقي مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة،فريق إشبيلية الإسبانية مع فريق شاختار دونيتسك الأوكراني  في المباراة المقرر إقامتها علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات نصف إياب الدوري الأوروبي.


ويسعي إشبيلية بقيادة الفرنسي كيفن جاميرو لإستغلال عامل الأرض والجمهور للتأثر علي المنافس (شاختار) لإحراز أكثر من هدف  للدفاع عن لقبة الغالي بالتأهل لنهائي الدوري الأوروبي ،وصعد الفريق الأندلسي لهذا الدور بعد تجاوزه عقبة أتلتيك مدريد في الدور بع نهائي من البطولة الأوروبية.

علي جانب أخر يطمح شاختار في إرباك حسابات أصحاب الأرض بخطف هدف من بداية اللقاء في شباك إشبيلية من أجل تحقيق حلم الصعود لنهائي الدوري الأوروبي ،وتأهل شاختار لهذا الدور بعد إكتساحه لفريق سبورتينج براجا البرتغالي الذي يحترف في صفوفه أحمد حسن كوكا بنتيجة (1/6)  في لقاء الإياب والذهاب ضمن الدور بع النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الأوروبي.

يرجي الإشارة بأن أخر لقاء في الدور الأوروبي جمع بين إشبيلية وشاختار كان في دور الذهاب من نصف النهائي وأنتهي بالتعادل بهدفين مقابل هدفين علي إستاد آرينا الخاص بالفريق الأوكراني .