رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الليلة.. برشلونة يقاتل إشبيلية على لقب كأس إسبانيا

برشلونة وإشبيلية
برشلونة وإشبيلية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، إلى ملعب فيسنتي كالديرون، حيث تقام مباراة نارية بين فريق برشلونة وفريق إشبيلية  ضمن نهائي كأس ملك إسبانيا.


ويدخل برشلونة هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة جدًا بقيادة الثلاثي المرعب ليونيل ميسي، ولويس سواريز، ونيمار دا سيلفا؛ طامعًا في كسر أحلام إشبيلية، والفوز عليها لخطف اللقب الثاني؛ من أجل تحقيق الثنائية بعد التتويج بطلاً لليجا الإسبانية لهذا العام، وتأهل البرسا لهذا الدور بعد اكتساحه لفالنسيا في لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 1/8 ضمن الدور نصف النهائي من كأس الملك.


على جانب آخر، يدخل إشبيلية المقاتل بقيادة الفرنسي، كيفن جاميرو، هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة جدًا بعد انتصاره على ليفرجليزيبول وتتويجه بطلاً للدوري الأوروبي، وصعد الفريق الأندلسي لهذا الدور بعد سحقه لفريق سيلتا فيجو بستة أهداف مقابل هدفين في مباراتين الذهاب والإياب لدور نصف النهائي من مسابقة كأس إسبانيا.


جدير بالذكر بأن آخر لقاء جمع بين برشلونة وإشبيلية كان في الليجا الإسبانية، وانتهى بتغلب الأول بصعوبة بهدفين مقابل هدف على ملعب الكامب نو الخاص بأبناء لويس إنريكي.