رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة دولية متخصصة في سرقة السيارات بالمعادى وحلوان

سرقة السيارات ـ ارشيفية
سرقة السيارات ـ ارشيفية

نجحت قوات مباحث قسم شرطة البساتين، فى ضبط أخطر تشكيل عصابى دولى لسرقة سيارات المواطنين من خلال أسلوب "التتبع وكسر الزجاج"، وسرقة السيارة والذى  يقوده سودانى الجنسية.

كانت قد تمكنت قوات المباحث، من ضبط أفراد التشكيل، وهما" دريد. أ " سوداني الجنسية"،  27عاما، ومقيم حدائق الأهرام،  بالجيزة، و" محمد. أ. ع " سوداني الجنسية"،  39  عاما، مقيم فيصل بالجيزة، أثناء سرقتهما مبلغ مالي 80 ألف جنية من داخل سيارة مدرس بالأكاديمية الحديثة، ومقيم زهراء المعادى دائرة قسم شرطة المعادى من داخل السيارة ملكه بأسلوب " التتبع وكسر الزجاج".

بتطوير مناقشتهما اعترافا بكوينهما عصابة دولية من أجل سرقة السيارات بمنطاق المعادى وحلوان، من خلال أسلوب تتبع صاحب السيارة ومعرفة مكان ركن السيارة، ومن ثم اختيار مكان سرقة السيارة المناسب من خلال كسر الزجاج، وسرقة ما داخل السيارة، أو سرقتها بما فيها، ومن ثم بيعها مرة أخرى، وتحويل الأموال إلى السودانز

واعترافا أنها ارتكبا العديد من السرقات قبل ذلك، منها سرقة مبلغ مالى وقدره 80000 جنيه من داخل سيارة صاحب شركة ومقيم دائرة قسم شرطة المقطم، بأسلوب " كسر الزجاج " عقب تتبعه من أمام بنك الأهلى الكائن بمنطقة المعراج المعادى الجديدة، وسرقة مبلغ مالى وقدره 20000 جنيه من داخل سيارة مواطن صاحب شركة ومقيم دائرة القسم بأسلوب كسر الزجاج، وسرقة مبلغ مالى وقدره 20000 جنيه من داخل سيارة مهندس ومقيم بحلوان، بأسلوب كسر الزجاج، والمحرر.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة.