رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"مصر للطيران" وتحالف "ستار" يطلقان حملة تسويقية تحت شعار "هكذا أحب أن أسافر"

طائرة تابعة لشركة
طائرة تابعة لشركة مصر للطيران -أرشيفية

أطلقت شركة مصر للطيران، بالتعاون مع تحالف "ستار" ، أكبر تحالف دولى فى صناعة النقل الجوى، والذي يضم 21 شركة عالمية، حملة تسويقية جديدة تحت شعار "هكذا أحب أن أسافر – The Way I Like to Travel" ، بهدف إظهار مدى قوة شبكة خطوط مصر للطيران كجزء من شبكة خطوط التحالف. 


واستعرض لاعب الاسكواش المصري، رامي عاشور، الحاصل على لقب بطل العالم لثلاث مرات، والعضو الذهبي ببرنامج المسافر الدائم لمصر للطيران EGYPTAIR Plus  عدد من مهاراته في لعبة الاسكواش،في ترويج يُظهر قوة شبكة تحالف ستار للسفر إلى العديد من النقاط حول العالم.


وقال صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران،  إن "الشركة تحرص دائماً على أداء دورها المحوري في تحالف ستار بما في ذلك  الناحية التسويقية، مضيفا من هذا المنطلق فإن الشركة قد اختارت بعناية رامي عاشور لتمثيلها في هذه الحملة بكونه أحد أبطال الرياضة المصريين، وأحد الأعضاء الذهبيين ببرنامج المسافر الدائم لمصر للطيران.


ومن جانبه، أشار مارك دايفيز، مدير برامج الولاء والتسويق بتحالف ستار، إلى أن "التحالف يقوم بإطلاق عدد من الحملات التسويقية بالتعاون مع الشركات الأعضاء، والتي تهدف إلى إظهار المميزات التي توفرها شبكة تحالف ستار إلى عملاء التحالف من حول العالم." 


وأضاف "إننا نهدف من خلال الحملة التي يطلقها التحالف مع مصر للطيران إلى تشجيع المسافرين الدائمين بالتحالف للاستفادة من خدمات مصر للطيران، وشبكة خطوطها التي تتكامل مع شبكة خطوط الشركات الأعضاء الأخرين بالتحالف".


وأطلقت مصر للطيران حملتها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وعلى القنوات التسويقية المختلفة وعلى موقعها الإلكتروني من خلال الرابط " http://goo.gl/QFAO8".