رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دفاع المتهمة بسرقة مجوهرات شيرين سيف النصر يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة

أيمن عطا الله محامى
أيمن عطا الله محامى المتهمة



كشف أيمن عطا الله، محامي المتهمة "إحسان" صديقة الفنانة شيرين سيف النصر، عن تفاصيل جديدة حول واقعة سرقة مجوهرات ذهبية وماسية من شقة الفنانة تقدر قيمتها 5 ملايين جنيه.

وقال، إن موكلته المتهمة «إحسان» لم تعترف حتى الآن أمام رئيس النيابة، لافتًا إلى أن الفنانة شيرين سيف النصر تتضاربت أقوالها بشأن قيمة المسروقات، كما أنها ادعت كذبا بسرقة «كولية ألماظ» خاص بها منذ 6 أشهر ولم تتقدم ببلاغ حتى الآن، وأنها سابق لها إتهام خالتها بسرقة مشغولات ذهبية أيضا.

وأضاف المحامي، أن الفنانة شيرين تريد العودة للأضواء مرة أخرى باستغلال صديقتها وعشرة عمرها «إحسان»، ولم تتقدم بمستند رسمي حتى الآن يفيد بإمتلاكها لهذه المجوهرات المسروقة سوى بعض الصور الفوتوغرافية لها، موضحًا أن المشغولات التى ضبطت فى حيازة المتهمة هم هدية من زوج لها عمانى.

وأشار المحامي، إلى أن الفنانة قالت إن السرقة تمت يوم 21 يوليو، و المتهمة «إحسان» كانت موجودة بالساحل منذ «13» يوليو حتى 24 يوليو.

وأوضح أن الفنانة أخبرت النيابة أن أخر يوم اطلعت به على المسروقات هو «14» يوليو، وفى هذا التوقيت كانت المتهمة «إحسان» بالساحل برفقة بعض أصدقائها، الذين قدموا للنيابة اليوم؛ لسماع شهادتهم، وأن المتهمة بعد عودتها ذهبت للفنانة شيرين للجلوس معاها، وحينها اكتشفت السرقة، وهذا دليل على أن مؤكلته لم تكن على علم بالسرقة التى تمت.

وتابع عطا الله : «محي مدير أعمال الفنانة شيرين سيف النصر ونجله «محمود»، ومؤكلتي المتهمة على علم بباسورد الخزنة الخاصة بالفنانة، وأن مدير أعمالها ونجله كانوا يترددون على شقتها دائما».

وأكد أن المتهمة صديقة الفنانة منذ 40 عاما، وكانت تقوم برعايتها الصحية ولا توجد أي خلافات بينهما، مشيرًا إلى أنه ما زال هناك لص حقيقي حر.

وبدأت تفاصيل الواقعة، عندما تلقي اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة، إخطارا بإبلاغ الفنانة شيرين سيف النصر باكتشافها سرقة كمية من مصوغاتها الذهبية والماسية.

وعلى الفور، شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة.

وكشفت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة، أن صديقة الفنانة شيرين سيف النصر وراء سرقة المشغولات من شقة «شيرين».