رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. صحفى «النبأ» يكشف تفاصيل جديدة عن أزمة صور شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

أكد الزميل محمد طلعت، الصحفى بقسم الحوادث فى جريدة «النبأ»، حقيقة الصور التى نشرها للفنانة الشهيرة شيرين سيف النصر، مضيفًا أنه حصل على تلك الصور منذ شهر يوليو الماضى، وأنه تحدث مع الفنانة الشهيرة أثناء وجودها فى المحكمة، كاشفًا عن هويته الصحفية والجريدة التى يعمل بها.


وقال «طلعت» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الأفوكاتو» المذاع على فضائية «القاهرة والناس»، تقديم أيمن عطا الله، إن المواقع الإليكترونية نقلت صور الفنانة الشهيرة شيرين سيف النصر، من الخبر المنشور فى موقع «النبأ»، الأحد الماضى، دون الإشارة إلى المصدر الأصلي لتلك الصور.

 

فى هذا الفيديو، ننشر تفاصيل المداخلة الهاتفية للزميل محمد طلعت.



ويوم الأحد الماضي، نشر موقع «النبأ»، خبرًا عن ظهور الفنانة الشهيرة شيرين سيف النصر داخل محكمة جنوب الجيزة، للإدلاء بأقوالها في واقعة سرقة بعض المصوغات الذهبية الخاصة بها من شقتها. 


وتمكن محرر «النبأ» من الحصول على صور للفنانة شيرين سيف النصر داخل المحكمة، وهى الصور التى نُشرت مع الخبر، الأمر الذى كان مفاجئًا لجمهورها، بسبب التغير الكبير في ملامحها. 

 

وبعد يومٍ واحدٍ من نشر موقع «النبأ» لهذا الخبر، تداولت مواقع «السوشيال ميديا» الصور التى حصل عليها محررنا من مصادره، الأمر الذى تسبب فى ضجةٍ كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

بعدها خرجت الفنانة شيرين سيف النصر، ونفت فى تصريحات صحفية علاقتها بالصور المنسوبة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء سماع أقوالها خلال محاكمة صديقتها التي سرقت مجوهراتها.


وأكدت «شيرين» أنها متواجدة في لندن منذ فترة كبيرة لزيارة شقيقتها، ومن المقرر أن تعود للقاهرة خلال الأيام المقبلة.

 

وأوضحت شيرين أن الصور المنتشرة لشبيهتها وليست صورها، مؤكدة أنها لم تدخل المحكمة أثناء محاكمة السيدة التي سرقتها، ولكنها حضرت في النيابة منذ 5 شهور فقط.


وقالت: «بالنسبة لي معرفش الناس بتجيب الحاجات دى منين والصورة ليس لها علاقة بي نهائيا».

 

الزميل محمد طلعت، الصحفى فى قسم الحوادث بـ«النبأ»، والذى حصل على الصور المرفقة مع الخبر الذى نشر بعنوان: مفاجأة.. شاهد كيف تغيرت ملامح ملكة جمال السينما المصرية! روى كيفية حصوله على الصور أثناء وجوده فى محكمة جنوب الجيزة.

 

وقال: «كنت متواجدًا فى محكمة جنوب الجيزة لمباشرة عملى الصحفى، وفى الوقت نفسه، علمت بوجود الفنانة شيرين سيف النصر بالطابق السادس بالنيابة الجزئية بمكتب المستشار خالد سليمان، للإدلاء بأقوالها أمامه فى قضية سرقة مصوغات ذهبية خاصة بها».

 

وأضاف الزميل محمد طلعت: «بعد خروج الفنانة شيرين سيف النصر من مكتب المستشار خالد سليمان، وكيل نيابة جنوب الجيزة الجزئية بعد سماع أقوالها فى واقعة السرقة، جلست لمدة وقت قصير فى الطرقة أمام النيابة، وعندها تحدثت معها أنا وبعض أمناء الشرطة عن أعمالها الفنية الجميلة».

 

واستكمل محرر «النبأ»: «قلت لها (أى شيرين سيف النصر) إننى صحفى، وأريد إجراء حوار معها حول كيفية اكتشاف جريمة السرقة، وكشف كواليسها، لكنها قالت إنها متعبة، وإنها لا تستطيع إجراء حواراتٍ صحفية».

 

وقال: «بعد أن عرفتْ أننى صحفى، بدت عليها علامات الغضب، وطلب منى أحد أمناء الشرطة الابتعاد عنها، وكان شاهدًا على وجودها بالمحكمة فتيات من أقارب المتهمة فى واقعة السرقة، والتقطت إحداهن الصور التى حصلتُ عليها من مصادري، ونشرتها مرفقة مع الخبر».


وعاقبت محكمة جنح جنوب الجيزة، "إحسان" صديقة شيرين سيف النصر، بالحبس لمدة عامين مع الشغل لاتهامها بسرقة مجوهرات من شقة الفنانة تُقدر قيمتها بنحو 5 ملايين جنيه.

 

وأثبتت تحريات المباحث بعد تفريغ كاميرات المراقبة والاستعانة بشهادة حارس العقار أن الصديقة المقربة للفنانة شيرين سيف النصر هي الجانية، وتوصلت لمقر سكنها وإلقاء القبض عليها، واعترفت أنها استغلت تواجدها بالشقة، وغافلت صديقتها وسرقت محتوياتها الذهبية وهي عبارة عن إسورة وأنسيال من الذهب المطعم بالألماس.