رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وصول ميار وساندرا ولميس الى القاهرة للمشاركة فى بطولة زيد الدولية للسيدات للتنس

النبأ



عادت لاعبات منتخب مصر الوطنى للتنس للسيدات ميار شريف وساندرا سمير ولميس الحسين الى القاهرة بعد انتهاء مشاركتهن فى بطولة كاس الاتحاد الدولى فى فنلندا وذلك استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة زيد الدولية للتنس للسيدات والبالغ مجموع جوائزها مائة الف دولار وهى الاولى من نوعها بالقاهرة .
وتلعب ميار وساندرا ولميس فى الدور الرئيسى للبطولة مباشرة والمقرر انطلاقه غدا الثلاثاء على مجمع ملاعب تنس نادى زيد بمدينة الشيخ زايد ب 6 اكتوبر وذلك بمشاركة 29 لاعبة من نجمات التنس العالميات .
وتختتم اليوم منافسات الادوار التمهيدية التى شهدت مشاركة اربع لاعبات مصريات اخريات وخرجن جميعا من الدور التمهيدى الاول وهن فريدة صبرا وريتاج فيظى وهالة فؤاد وهاجر رمضان وذلك نظرا لقوة البطولة والمنافسة الشرسة الواضحة من الادوار التمهيدية ولكنهن حصلن على فرصة الاحتكاك مع لاعبات من مدارس متقدمة جدا فى اللعبة .
وينتظر ان تتأهل اليوم الاثنين 8 لاعبات من الادوار التمهيدية الى الدور الرئيسى الاول الذى يضم 24 لاعبة تأهلن مباشرة الى هذا الدور دون المرور على الادوار التمهيدية من بينهن الثلاثى المصرى ميار شريف وساندرا سمير ولميس الحسين .
على جانب اخر تواصل اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة محمد الغزاوى عملها دون اى توقف مثل خلية النحل وفى كل الاتجاهات لتوفير كافة الاجواء الملائمة للاعبات حتى يبدعن فى الملعب وايضا من اجل تقديم اعلى وافضل تنظيم امام الاتحاد الدولى للتنس تمهيدا للحصول على تنظيم بطولة من الفئات المالية الاعلى مستقبلا ومواصلة استقطاب نجمات اللعبة البيضاء مما يسهم فى تقديم صورة ولا اروع عن مصر على المستويين الرياضى والسياحى امام كل العالم لاسيما وان عشاق التنس حول العالم بالملايين .