رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر تواصل شيكابالا مع نجوم الزمالك بناء على تعليمات كارتيرون

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا


يحرص محمود شيكابالا قائد الزمالك على التواصل مع زملائه بالفريق للاطمئنان على أحوالهم فى ظل توقف النشاط الرياضى، ضمن الإجراءات الاحترازية الخاصة بتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.


جاء ذلك بناء على طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، من شيكابالا، بضرورة التأكيد على اللاعبين على المواظبة فى برنامج تدريبات المنزل للمحافظة على لياقتهم البدنية خلال فترة التوقف الحالية.


كما طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، من جهازه المعاون، تقريرًا شاملاً عن حالة لاعبى الفريق خلال فترة التوقف الحالية يتضمن مدى التزامهم بخوض التدريبات فى المنزل إلى جانب تقرير من الجهاز الطبى عن أوزان اللاعبين للتأكد من اتباع تعليمات المحافظة على لياقتهم البدنية من عدمه.


وحرص الجهاز الفنى للزمالك، على الاطمئنان على حالة جميع اللاعبين استعدادا للعودة للتدريبات عقب استئناف الفريق للنشاط، بعد فترة الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين فى ظل توقف النشاط الرياضى ضمن الإجراءات الاحترازية لتجنب تفشى فيروس كورونا.



يذكر أن مسئولو الزمالك، يراقبون موقف النشاط الرياضى فى مصر بعد تعليقه لمدة 15 يومًا مُجددًا ضمن الإجراءات الاحترازية تجنبًا لانتشار فيروس كورونا، على أن يحسم مسؤولو النادى الأبيض عقب إستئنافه من جديد.