رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات مثيرة بشأن مقتل طفل على يد والده بعزبة النصر في البساتين

النبأ

شهدت منطقة عزبة النصر بالبساتين، واقعة مقتل طفل يبلغ من العمر 8 سنوات واتهام والده بارتكابها عن طريق صفعة على الوجه لتأديبه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى المقدم أحمد فرج رئيس وحدة مباحص قسم شرطة البساتين إشارة من مستشفى اليوم الواحد بالبساتين، تفيد بوصول طفل يبلغ من العمر 8 سنوات ومقيم بمنطقة عزبة النصر بدائرة القسم، «جثة هامدة».

انتقل رئيس وحدة مباحث القسم والرائد أحمد مصلح معاون مباحث القسم إلى المستشفى وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفل عقب صفعة على وجهه لتأديبه، وتم ضبط المتهم وإخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة.

وتنتقلت نيابة البساتين الجزئية لمعاينة جثة الطفل وتبين وجود علامات ازرقاق ظاهرة في الجانب الأيمن من جسده، وأمرت بتشريحها لبيان سبب الوفاة.

وأقر المتهم أمام النيابة العامة خلال التحقيقات أنه صفع نجله على الوجه صفعة خفيفة، على سبيل الهزار، بينما أفادت شقيقة المتوفى للنيابة على سبيل الاستدلال بأن والدها لم يعتدي على شقيقها، لكنهم فوجئوا بالطفل يقول «قلبي» وسقط عقب ذلك مغشيًا على الأرض وتم نقله إلى المستشفى.

وقررت النيابة البساتين الجزئية برئاسة المستشار مصطفى المتناوي رئيس النيابة والمستشار أحمد عمران مدير النيابة، حبس والد الطفل 4 أيام على ذمة التحقيقات.