رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد الكرة ينسف محاولات زرع الفتنة بين اللجنة الخماسية على شرف "اللوجو"

النبأ

فوجئ اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتداول أخبار مغلوطة تمس الاتحاد واللجنة الخماسية المكلفة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بإدارة شئون الاتحاد وتضعه في مواضع بعيدة كل البعد عن الحقيقة ، وعلى ذلك فإن الاتحاد المصري لكرة القدم يهمه أن يؤكد على عدد من الحقائق في النقاط التالية:
لم يصدر عن الاتحاد المصري لكرة القدم ما ينتقص من أي هيئة سواء أهلية أو حكومية ، والاتحاد المصري لكرة القدم حريص على متانة علاقته مع كافة الهيئات المبنية على الاحترام.
كل الأخبار التي تناولت مسألة تغيير شعار الاتحاد وكلفته والمتداولة على السوشيال ميديا مبنية للأسف على معلومات مغلوطة ، ولا أساس لها من الصحة، إذ أنه لم تتخذ أي اجراءات قانونية في هذا الشأن ولم تعقد أي مناقصات بشأنه مما ينتفي معه ذكر أي مبالغ ، وذكرها يدل على جهل واضح بالأصول القانونية.
لم تتحرك اللجنة الخماسية يوما مجتمعة أو أفرادا من أجل التمديد لها عن الموعد المحدد ، وأن جميع أعضائها قبلوا المهمة الصعبة كتكليف وطني في وقت دقيق كانت ولا تزال فيه كرة القدم في مسيس الحاجة لتضافر الجهود من أجل نهضتها.
يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على تماسك أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد كفريق عمل واحد، وترفض رفضا باتا أي تلميحات بوجود تباين بين أعضائها ، وكل قرارتها تصدر بالإجماع ولا تبتغي سوى مصلحة الكرة المصرية.