رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على تاجرى الحشيش المخدر بمنطقتى ترعة الخشاب وعزبة الهحانة فى المعصرة

مخدر الحشيش_ ارشيفية
مخدر الحشيش_ ارشيفية

ألقى رجال وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة،برئاسة المقدم محمد مجدى، ومعاونيه مصطفى قاسم، ومحمد صلاح وكريم عبد العاطى وابراهيم عبد المنعم، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير ادارة البحث الجنائي بالقاهرة ونوابه اللواءات حازم البدوى وحسام عبد العزيز والعميد محمد يوسف رئيس المباحث الجنائية بالقاهرة، القبض على تاجرى مخدرات، قبل ترويجهما كمية من مخدر الحشيش على عملائهما بمنطقة ترعة الخشاب وعزبة الهجانة.

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة، إلى قيام مصطفى قرنى بالأتجار فى المواد المخدرة، بمنطقة عزبة الهجانة، وكذا قيام محمد سيد عبد الحميد بالأتجار فى المواد المخدرة بترعة الخشاب واستعدادهما لترويج كمية من مخدر الحشيش على عملائهما.


وبتقنين الأجراءات وأعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة، من القبض على المتهم الأول وبحيازته 2 كيس من مخدر الحشيش، وتليفون محمول، ومبلغ مالى، أثناء تواجده بمنطقة عزبة الهجانة، بينما القى القبض على المتهم الثانى، محرزا لعشرون قطعة حشيش، وتليفون محمول، ومبلغ مالى.






 الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على تاجر مواد مخدرة، قبل ترويجه 3 طرب من مخدر الحشيش على عملائه، واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.



وبمواجهتهما اعترفا أمام رجال المباحث بحيازته للمواد المخدرة لترويجها على عملائهما، وان المبلغ المالى من متحصلات الأتجار فى المخدرات، والتليفون المحمول للتواصل مع عملائهما.فحرر المحضر رقم 11211 بالواقعة، وتولت النيابة العامة بحلوان تحت إشراف المستشار احمد سليم رئيس النيابة والمستشار احمد مصطفى مدير النيابة 
التحقيق، وقررت حبسهما اربعة ايام على ذمة التحقيقات.