رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حازم إمام يستنجد برئيس الجمهورية لمنع عودة الدوري وبيان جماعى لفريق الزمالك بعد إصابة عواد

النبأ



أصدر محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام بيان جماعي للاعبي الفريق الكروي بنادي الزمالك بصفتهم قائدي الفريق للإعلان عن رفض اللاعبين استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي خوفا على أرواحهم وأرواح أسرهم بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا وتزايد اعداد المصابين. 

وذكر لاعبو الزمالك ،  في بيانهم الرسمي الذي تم إرساله لمجلس إدارة الزمالك ، بقيادة المستشار مرتضى منصور أن الإصابة بفيروس كورونا طالت أحد زملائهم، وهو محمد عواد حارس مرمى الزمالك وليس من الطبيعي أن يقوم اللاعبين بتجاهل الأمر والمشاركة في مسابقة الدوري، وأنهم ينظرون إلى مصالحهم وأسرهم مثلما ينظر البعض لمصلحته الشخصية بعودة الدوري بدون وضع أي اعتبارات لاستمرار تفشي فيروس كورونا.

وأكد اللاعبين في البيان الجماعي على عدم تقبلهم أي ضغوط للموافقة على لعب بطولة الدوري مهما كلفهم الأمر، حتى لو تم اللجوء إلى الجهات الرياضية المسئولة، حيث أن الفيفا أكد على حرية اتخاذ اللاعبين قرارهم بشأن الموافقة على اللعب من عدمها في كل البلاد، وبالتالي من حقهم رفض اللعب لحين تحسن الأوضاع، ولن يتم المجازفة بالأمر بعد إصابة زميلهم محمد عواد.

بيان حازم يستنجد برئيس الجمهورية لمنع عودة الدوري 

وكان حازم إمام قائد الزمالك ، نشر بيانه عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك .
جاء البيان كالتالي السيد المستشار مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، السادة الأفاضل اعضاء مجلس إدارة المجلس ، مستر كارتيرون ،المدير الفني ، الأستاذ امير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة ، تحية طيبة وبعد .
ابلغ سيادتكم بصفتى من كباتن الفريق الأول لنادينا العريق بأننى وزملائي اللاعبين لن نضحي بحياتنا وحياة اسرنا من أجل إستكمال الدوري وإرضاء النادى الأهلى ومن يساندونه مضحيين بأرواحنا .
وأضاف قائد فريق الزمالك ، فلن ننزل الملعب قبل القضاء على فيروس كورونا البشع او إكتشاف مصل له ولن يرغمنا احد على التضحية بحياتنا تحت اى ضغوط مهما كانت خاصة إصابة زميلنا محمد عواد حارس مرمى الفريق الاول بفيروس كورونا .
واكد حازم إمام   نحن اللاعبون مستعدون الى الذهاب إلى اعلى مرحلة  ومنها طلب مقابلة فخامة رئيس الجمهورية الزعيم الوطني المحترم لنوضح لفخامته ان هناك لجنة خماسية تضحى بأرواح ابنائك من اللاعبين من أجل إرضاء احد للأندية شفاك الله وعافاك يا عواد .