رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسين الشحات يقلب الفيس بوك بقصف جبهة مشجع أهلاوي للدفاع عن شيكابالا

النبأ

خطف حسين الشحات ، نجم خط وسط فريق الأهلي ، قلوب جماهير الزمالك ، بتعليقه المحترم الذى قصف جبهة مشجع فريق الأهلي ،  المتعصب ليدافع عن قائد فريق الزمالك ، محمود عبد الرازق شيكابالا .


حسين الشحات ، اثبت بصورة عملية  ان المنافسة فقط  بين الأهلي والزمالك ،  داخل المستطيل الأخضر والرغبة بين الطرفين لحصد البطولات والألقاب لكن الأمر يختلف تمامًا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحاولة التهدئة.
وشهدت الفترة الماضية حالة غضب كبيرة من اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الردود المتجاوزة من جانب بعض الأشخاص على اللاعبين وحالة العصبية الشديدة.
ويستعد الأهلي والزمالك لخوض الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا، حيث يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي، في الوقت الذي يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي.
ونشر حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأهلي، صورة له عبر حسابه على الانستجرام، وجاء رد أحد المتابعين:
"أنت حاطط  صورة شيكابالا ، ع التيشرت ليه يا شحات عيب يا عم مهما كان دا واحد متوفي".
وجاء رد حسين الشحات، على المتابع :
"هو أنت كده دمك خفيف لما تتريق على إنسان، سيبك من الأهلي والزمالك ،  كده أنت حلو يعني وبعدين اللعيبة كلها محترمة وأي حاجة بتحصل بتبقى في الملعب لكن الناس كلها محترمة ف بعد إذنك متتريقش على حد".

وجاء هذا الرد من جانب حسين الشحات ، ليثلج صدور الزمالكاوية ، اللذين بتعليق الشحات ، وتداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى منشور لاعب الأهلي وسط إشادة من عشاق الزمالك خاصة محبي الاباتشي محمود عبد الرازق شيكابالا .