رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النصر الصوفي يناشد الرئيس مد الترشح لانتخابات الشيوخ يومين

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي


 

ناشد حزب النصر الصوفي، الرئيس عبدالفتاح السيسي مد الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ المقبل، مرة أخرى، وذلك لإعطاء الفرصة للمرشحين بتقديم طلباتهم، وعدم حرمان ابناء أسوان من الترشيح.

 


وقال الحزب، إن مرشحين من اعضاء الحزب استكملوا اوراقهم المطلوبة للترشح، ولكن خانهم الوقت لدقائق، بعد غلق باب تلقي طلبات الترشح، حيث تأخروا دقائق فقط.


 

وقالت فاتن علي حسين بكر، من قرية سلوى بحري مركز كوم أمبو، أنها تأمل أن يتم فتح باب الترشح حيث انها استكملت اوراقها وقامت بالكشف الطبي مع دفع الرسوم المطلوبة، ولم تستطع تسليم اوراق الترشح لغلق باب تلقي الطلبات.


 

وأشارت إلى أنها قامت بعمل محضر إثبات حالة، للتأكيد على حقها وإتاحة الفرصة لها في الترشح، لافتة إلى أن الحزن أصاب أهالي كوم امبو بعد التعسف وعدم قبول اوراقهم، وهم على باب المحكمة.


 

وتابعت، كنا نتوقع أن يقبلوا الأوراق الخاصة بهم، خصوصا وأن الرئيس السيسي يدعم سيدات مصر، قائلة أصابنا الاحباط بعد عدم قبول اوراقنا،. وهذه المره الأولى التى تتقدم سيدة للترشح من بلدنا؛ نظرا لدعم السيسي للسيدات والحفاظ على حقوقهن والفرحة لم تكتمل بغلق باب الترشح.


 

وناشدت الرئيس عبدالفتاح السيسي والمسئولين عن الانتخابات فتح باب الترشح مرة أخرى لإعطاء الفرصة لكافة المواطنين الراغبين في الترشيح وتمكينهم من تقديم طلباتهم.


 

وقال مصطفى علي محمد، المرشح المستقل من قرية فطيره، مركز كوم امبو، إنه استكمل كافة الأوراق الخاصة بالتقديم، من الكشف الطبي والرسوم، ولكنه لم يستطع تسليم أوراقه لتأخره 10 دفائق فقط في اليوم الأخير لتلقى طلبات الترشيح.

 

وناشد رئيس الجمهورية ورئيس الهيئة العليا للانتخابات فتح باب الترشح لمدة يومين فقط، لاستكمال الراغبين في الترشح لاوراقهم وتقديمها للجنة.