رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد التوصل لوالديها.. قرار حاسم من نيابة حلوان بشأن العثور على رضيعة تحت سيارة نقل

الطفلة حديثة الولادة
الطفلة حديثة الولادة

تلقت وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة برئاسة المقدم محمد مجدى، ومعاونيه الرواد كريم عبد العاطى وإبراهيم عبد المنعم ومحمد صلاح، بلاغا من المواطن على محمد ابو الحمد جاد الله 26 سنة عامل بجراج،  يفيد عثوره على طفلة حديثة الولادة أسفل سيارة نقل بمنطقة الدواجن،  بجوار محل عمله، واوضح انه سمع بكاء الطفلة، فأنتقل للمكان فشاهد الطفلة محاط بها عدد من الكلاب الضالة، بعد أذان فجر اول أمس.

 وعليه تم عمل فحص للكاميرات المحيطة بمحل الواقعة، فتبين أن سيدة خمسينية قامت بالقاء الطفل في المكان، وباجراء التحريات تبين انها تدعي صباح على علام، باستدعاءها أقرت ان الطفلة ولدت سفاحا، وان والده يدعي محمد عبد الرؤوف محمود 26 سنة والأم تدعي ايمان شعبان عبد الغني 23 سنة، وعليه تم ضبطهما، واعترفا بالواقعة، وتحرر المحضر رقم 22826.

بعرضهما على النيابة العامة انكرا التهم المنسوبة اليهما فقررت المستشار محمد شورى وكيل النائب العام بحلوان، اخذ عينات DNA من المتهمان لبيان مدى تطابقهما مع جينات الطفلة حديثة الولادة.

من ناحية أخرى اكد مصدر مسئول بوزارة الشئون الأجتماعية، أن دور الرعاية تستقبل شهريا اكثر من خمسة أطفال شهريا بمنطقة حلوان وضواحيها، ما يجعلها من الظواهر الأجتماعية الخطيرة.