رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جواب نهائي.. اتحاد الكرة يرفض ضغوط الهابطين لإلغاء الهبوط

رئيس نادي الترسانة
رئيس نادي الترسانة


حسمت اللجنة الخماسية المعينة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة الجبلاية الجدل القائم بشأن إلغاء الهبوط الموسم الخالي.




 وأكد مصدر مسؤل بإتحاد الكرة استمرار هبوط 5 أندية من القسم الثانى بنهاية الموسم الجارى، كما تم الاتفاق عليه من بداية الموسم .




ورفضت اللجنة الخماسية إجراء أى تعديلات بتقليص بتقليص عدد الفرق الهابطة إلى فريقين أو ثلاثة فقط، وهو ما تم رفضه من قبل مسئولى الجبلاية.




وشددت اللجنة الخماسية استمرار اللوائح الموضوعة من بداية الموسم الجارى كما هى خاصة بعد رفض إلغاء الهبوط في الدوري الممتاز.


واستنكرت الجبلاية تهديدات رؤساء الأندية التي التي اقتربت من الهبوط أو التي تأكد هبوطها للدرجة الثالثة باللجوء للإتحاد الدولي أو اللجوء للحكومة المتمثلة فى وزارة الشباب والرياضة كما فعل رئيس الترسانة وقتما كان بمجلس النواب منذ أيام قليلة.




وأختتم المصدر تصريحاته قائلا لن نخضع لأي ضغوط ولا مجامجاملة الأندية العريقة والتعاطف معها مثلما حدث مرارا وتكرارا من قبل وحان الأن أن تساعد الأندية أنفسها دون مساعدة الأخرين.




يذكر أن طارق سعيد رئيس نادي الترسانة وعضو مجلس النواب السابق قد أبلغ جماهير الشواكيش بإن هناك إتجاه قوي من قبل إتحاد الكرة والدولة لإلغاء الهبوط للخروج من الكارثة التي يمر بها نادي الترسانةبعد تأكد هبوطه لدوري الدرجة التالتة لأول مرة منذ تأسيسه سنة   1921.