رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. أحمد فهمي يصعد خناقته مع شيكابالا بهذه الطريقة

مشاجرة أحمد فهمي
مشاجرة أحمد فهمي وشيكابالا


يبدو أن الخلاف بين الفنان أحمد فهمى ونجم الزمالك شيكابالا بدأ في التطور ولن يلتزم " فهمي" الصمت كما فعل شيكابالا.


وقام فهمي بنقل مشاجرته مع شيكابالا على منصات السوشيال ميديا، وكتب، عبر حسابه على "فيس بوك":" "أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل.. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر".


يذكر أنه نشبت مشادة عنيفة بين نجم نادى الزمالك شيكابالا، والفنان أحمد فهمى، المعروف بانتمائه للنادى الأهلى، أثناء تواجدهما في حفل زفاف التى تصادف حضورهما فيها معًا، وجاءت هذه المشادة على خلفية خلاف سابق بينهما بسبب فريقى الأهلى والزمالك، وعلى الفور التفت حولهما كاميرات التصوير والهواتف لتوثق المشادة الكلامية بينهما فيما كان يحاول عدد من الحضور تهدئة الأمور.


وظهر شيكابالا، وأحمد فهمى، وهما يتبادلان الحديث وكان يقبل فهمى رأس شيكابالا فى محاولة لتهدئة الأمور بينهما، لكن يبدو أن نجم الزمالك لم يهدأ وعادت المشادة لتتجدد مرة أخرى بينهما، فتدخل حينها عدد من الحضور للفصل بينهما حتى لا يتطور الأمر، وعلى الفور انتشر مقطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعى، كما تم تدشين هاشتاج باسم الفنان أحمد فهمى بقائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر، الأمر الذى جعل المشادة تمتد إلى مشجعي الناديين عبر موقع التدوينات والحديث حول تصرف كل منهما.