رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تتخفي فى نقاب.. سيدة ترتكب واقعة مخجلة في شوارع منية النصر «صور»

صورة السيدة
صورة السيدة

تجردت سيدة من مشاعرها وحملت طفلًا حديث الولادة وارتدت نقابًا أسود وألقت به خلف مسجد في قرية ميت الخولي مؤمن مركز منية النصر، وتكثف مباحث المركز من جهودها للوصول إليها ومعرفة سبب إلقائها الطفل.


بدأت أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز منية النصر، بعثور الأهالي علي طفل حي حديث الولادة في قرية ميت الخولي مؤمن دائرة المركز.  


على الفور انتقل إلى مكان الوقعة الرائد أحمد عوض رئيس مباحث مركز منية النصر للتوصل لهوية السيدة التى ألقت الطفل وتبين أنها ألقت به في منطقة شارع السوق بجوار المعهد الديني خلف جامع البحر. 


وبالفحص تبين أن السيدة خرجت من أحد المجمعات الطبية وهي تحمل الطفل الرضيع حديث الولادة بيت طيات ملابسها، واتجهت إلى منطقة شارع السوق ترتدى نقابا اسود تخفي وجهها به، وجلبابا أخضر، وما إن وصلت إلى مكان هادئ من المارة وضعت الطفل أمام أحد البيوت المهجورة خلف جامع البحر فعثر عليه أحد الأهالي.  


وأكد أحد شهود العيان، أنه ما إن عثر الأهالي على الطفل وفروا له ملابس وتوجهوا به إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة التى أمرت بإيداعه حضانة مستشفى منية النصر المركزي لحين استكمال الإجراءات القانونية.