رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك وكارتيرون ينعيا ضحايا حادث قطاري سوهاج

النبأ

نعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ضحايا حادث تصادم قطارين في مركز طهطا اليوم الجمعة.
وكتب كارتيرون عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، باللغة الإنجليزية: "كل تعازيّ للضحايا وعوائلهم".
وكانت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، أصدرت بيانا تنعي من خلال ضحايا الحادث، الذي أسفر حتى الآن عن وفاة 32 ضحية، وإصابة 71 آخرين.
ووقع الحادث صباح اليوم بين قطارين في محطة سكك حديد طهطا بسوهاج، حيث كان القطار الأول مميز يحمل رقم 157 المتجه من الأقصر إلى الإسكندرية، وقطار VIP  يحمل رقم 2011 "إسباني مكيف" متجه من أسوان إلى القاهرة.
كارتيرون يتواصل مع دوليين الزمالك 

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على التواصل مع لاعبي الفريق الأبيض الدوليين، المتواجدين في معسكر منتخب مصر الوطني خلال الأيام الحالية.
وقدم المدرب الفرنسي التهنئة للاعبي الزمالك الدوليين، بعد صعود منتخب مصر بشكل رسمي لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة التي ستقام بالكاميرون.
وجاء تواصل كارتيرون مع لاعبي الزمالك عن طريق الواتساب، حيث حرص المدرب الفرنسي على تقديم التهنئة لكل لاعب على حدة، بعد انتهاء مباراة مصر بالأمس أمام كينيا.
وكان منتخب مصر تعادل مع كينيا بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم، وهي المباراة التي أقيمت بالأمس، بملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.
ويضم معسكر منتخب مصر 5 لاعبين من الزمالك هم محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة وطارق حامد، وأحمد سيد "زيزو".
وكان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، قام بضم أحمد فتوح لاعب الزمالك في بداية المعسكر، قبل أن يتم استبعاده بسبب تعرضه لنزلة برد استلزمت الراحة.