رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هشام إبراهيم لم نقبل اهانة شيكابالا وإدارة الاهلي وقعت في المحظور ولن نسكت على ظلم اتحاد السلة

هشام إبراهيم
هشام إبراهيم

اكد المستشار هشام ابراهيم "نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك" :كان هناك "إصرار" علي إثارة مشكلة في مباراة الأهلي والزمالك بكرة السلة، وطالبوا برحيل شيكابالا تحديدًا من الصالة .
واضاف إدارة الزمالك ، فى مداخلة هاتفية مع برنامج اودة اللبس على قناة النهار الذى يقدمه احمد حسام ميدو،  لا تقبل بإهانة أي نجم من نجوم الزمالك،  مشيرا إلى انه  كان "استحالة" أن نسمح بخروج أحد نجوم الزمالك من صالة كرة السلة داخل النادي، هذا أمر غير مقبول .
 واوضح نائب رئيس اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك، رحبنا بدخول أعضاء مجلس إدارة الأهلي ومرافقيهم الغير أعضاء دون افتعال أزمة خلال مباراة قمة السلة
 وقال هشام إبراهيم: نادي الزمالك لن يترك حقوقه، الأهلي هو من أصر علي عدم لعب قمة السلة، فكيف يتم عقاب نادي الزمالك
كان هناك إصرار من مراقب قمة السلة لإلغاءها رغم أن الأهلي هو من رفض خوض المباراة، ولا أعلم لماذا تم اتخاذ قرارات اتحاد السلة بتلك السرعة .
واوضح إبراهيم، جمهور الأهلي لم يخرج من الصالة، والمرافقين لمجلس الأهلي أيضًا لم نطلب خروجهم من صالة نادي الزمالك
رفضنا إخراج شيكابالا من صالة نادي الزمالك مهما كانت العقوبات .


الزمالك يرفض قرارات اتحاد كرة السلة

اصدرت  اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز ، بيان رسمي للرد على  القرارات الصادرة عن اتحاد كرة السلة حول أحداث مباراة الزمالك والأهلي التي لم تقم بصالة نادي الزمالك أمس الإثنين.
حيث جاء في البيان ان  اللجنة  تطالب باعتبار النادي الأهلي هو المتسبب في عدم إتمام المباراة لامتناعه عن خوض المباراة، وتطبيق اللائحة عليه، واعتبار الزمالك فائزا بنتيجة المباراة.
 واضاف البيان اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، ترفض قرار نقل مباراة للفريق خارج ملعبه بالنادي.
وأخيرا ترفض اللجنة الغرامة المالية الموقعة على النادي دون مبرر. 
وفي سياق آخر، تؤكد اللجنة أنها ستتخذ كل الخطوات التي تضمن الحفاظ على حقوق الزمالك .