رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نكشف تفاصيل انفعال شيكابالا وغضب عيد من كارتيرون... وخناقة شريف منير مع زيزو فى الجونة

شيكابالا
شيكابالا






شهدت مباراة الزمالك والجونة الأخيرة بالجولة 25  من بطولة الدوري العام، والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون اهداف  واقعة مؤسفة بعد انتهاء اللقاء. 
وكان الزمالك تعادل سلبياً مع الجونة في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد الماضي على ستاد خالد بشارة واكتفى بالحصول علي نقطة واحدة ليرتفع رصيده الى النقطة 55 . 


وحضر اللقاء شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الاسبق ، حيث  كان متواجدا بالمصادفة  في الجونة، وذلك استغلالا لعلاقته بأحد المسئولين في النادي الساحلي الذي سهل له اجراءات حضور المباراة من المقصورة الرئسية . 
وبعد نهاية المباراة بالتعادل السلبى بدون اهداف  تفاجىء الجميع برد فعل شريف منير حسن ،  الذي قام بتوجيه السباب لأحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك أثناء خروج الفريق الأبيض من الملعب بعد صافرة الحكم، قبل أن يتدخل محمود عبدالرحيم "جنش" ويطالب منير بالهدوء، خاصة في ظل قصر  المسافة الموجودة بين المقصورة والملعب، قبل أن يرد شريف منير على جنش ،  ويطالبه بعدم التدخل. 
ومن جانبه قام زيزو ، برد الشتائم التي وجهت له من جانب شريف منير حسن ، على مرىء ومسمع الجميع من بينهم الدكتور حسام المندوه الحسيني، عضو اللجنة المعينة  قبل أن يتدخل لاعبو الزمالك لاحتواء الموقف. 

وشهد نفس اللقاء  اعتراض محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك، وأحمد عيد الظهير الأيمن على استبدالهما خلال اللقاء، حيث قال شيكابالا  أثناء خروجه: "شكله بيتفرج على ماتش تاني" في إشارة إلى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك الذي كان يتابع اللقاء من المقصورة، بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه من جانب اتحاد الكرة، ولكن المدير الفني لم يعلم حتى الآن بما قاله شيكابالا اثناء تغييره . 
اما فيما يتعلق  بأحمد عيد فلاحظ كارتيرون رد فعل اللاعب الغاضب عند خروجه من الملعب، بعد استبداله في أحداث الشوط الثاني، وتعجب المدرب الفرنسي من رد فعل عيد  خاصة أنه لم يكن في الحسبان من الأساس وتم استدعائه لمعسكر الجونة بعد إصابة حازم إمام وتعرض التونسي حمزة المثلوثي للإيقاف بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، خلال مباراة الإسماعيلي بالكأس التي سبقت مباراة الجونة.