رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر موعد للتقديم لوظائف وزارة الكهرباء 2021 "متاح لأبناء المحافظات"

تعيينات وزارة الكهرباء
تعيينات وزارة الكهرباء 2021

أعلن رئيس هيئة المحطات النووية الدكتور أمجد الوكيل عن موعد غلق باب سحب الملفات الخاصة بإختبارات وظائف الاعلانين "1،2" لعام 2021 للعمل بالهيئة يوم السبت الموافق 3/7/2021 بمقر الهيئة  ب- ٤ طريق النصر ميدان الشهيد هشام بركات- رابعة العدوية سابقا -مدينة نصر – القاهرة.

وأشار رئيس الهيئة أنه تم مد مهلة سحب الملفات إلى يوم السبت المقبل الموافق 3 يوليو 2021، وكان من المفترض أن تنتهي مدة سحب الملفات يوم الخميس الموافق 1/7/2021.


ونفي رئيس الهيئة وجود مجاملات أو وساطة  فى الإختبارات الخاصة  بالتعيينات المرتقبة، لافتا إلى أن المسابقة تنافسية ونطبق فيها شعار  "البقاء والاستمرار للأفضل فقط".

يذكر أن الوظائف التي أعلنت عنها هيئة المحطات النووية التابعة لوزارة الكهرباء إلى قسمين: الوظائف العادية، وعددها 300 وظيفة، بالإضافة أيضًا لـ6 وظائف إدارية عليا، تشمل 3 منها رؤساء قطاعات و3 مديرين عموم، بالإضافة إلى وظائف المكافآت الشاملة، وهي 20 سائقًا و10 سكرتارية و10 عمال خدمات بنظام المكافأة الشاملة.

يذكر أن سعر كراسة الوظائف العليا 200 جنيه والعادية 100 جنيه، تسدد عبر ماكينات الدفع أو نقدًا من خلال فرق عمل مهمتها تذليل الصعوبات أمام الراغبين في التقديم من شتى المحافظات.