رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع مسن في حادث أليم بمنية النصر

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

لقي مسن مصرعه؛ بعدما صدمته سيارة ربع نقل على طريق «منية النصر – الكردي»، أثناء عبوره الطريق، وتوفي في الحال، وجرى نقله إلى مستشفى منية النصر المركزي 

 تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ إلى العميد عصام رضوان مأمور مركز شرطة منية النصر، من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفى على طريق «منية النصر – الكردي» أمام قرية ميزانية ميت عاصم دائرة المركز.  


على الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة المدعو «محمود عمر عمر إبراهيم الكفراوي»، 64 سنة بالمعاش ومقيم قرية «كفر قنيش» دائرة المركز، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى منية النصر المركزي. 


وبالفحص تبين أن السبب في الحادث السيارة «ج ص 6534» دبابه شيفروليه قيادة المدعو «حمدي م. م. ب.»، 38 سنة، سائق ومقيم في المطرية بمحافظة القاهرة، باتجاه مدينة الكردي دائرة المركز.  


وبسؤال نجل المتوفى ويدعى «عبد العزيز»، 39 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم في قرية «كفر قنيش» دائرة المركز، في محضر الشرطة، قررا أنه أثناء عبور والده الطريق بالقرية محل إقامته اصطدمت به السيارة ما أدى إلى حدوث الوفاة، وبسؤال قائد السيارة اعترف بارتكاب الواقعة دون قصد منه.  


وتم التحفظ على السيارة بديوان المركز لحين العرض على النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6354 لسنة 2021 جنح منية النصر، لسنة 2021 وجار العرض على النيابة العامة.