رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نائبة محافظ القاهرة تصطحب مجموعة من الأطفال خلال جولة ميدانية بحديقة النصر في البساتين (صور)

المهندسة جيهان عبد
المهندسة جيهان عبد المنعم تتوسط الأطفال بحديقة النصر

راجعت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اللمسات الجمالية النهائية لحديقة النصر بمنطقة عزبة النصر في حى البساتين جنوبي القاهرة، خلال جولتها الميدانية، وأطمأنت على انتهاء تنفيذ الأعمال المتعلقة بتطوير الحديقة ورفع كفاءتها.

وقالت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية خلال جولتها الميدانية إنه تم تطوير ورفع كفاءة حديقة النصر بالتنسيق بين هيئة نظافة وتجميل القاهرة والمنطقة الجنوبية، لاستكمال المظهر الحضاري للمنطقة المحيطة بعزبة النصر ورفع معاناة قاطني المنطقة.

وأشارت «عبد المنعم» إلى أن الحديقة كانت في السابق عبارة عن أرض مهملة، تُلقى بها المخلفات وتشوه المظهر العام، موضحة أن أعمال التطوير شملت إعادة تحميل ورفع كفاءة الحديقة بالكامل، علاوة على زيادة المزروعات والمساحة الخضراء، وتكثيف الأشجار والزهور بالإضافة لأعمال الدهانات والإنارة وإصلاح أسوارها والعناية بالمقاعد الخشبية الخاصة بها، لتصبح متنزه ومتنفس لسكان المنطقة ليتمتع بها الأطفال لما لها من مظهر مبدع.

واصطحبت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية مجموعة من الأطفال ليتمتعوا بالتنزه واللعب بداخل الحديقة، وتم التقاط بعض الصور التذكارية لهؤلاء الأطفال معها.

وأعربت «عبد المنعم» عن مدى سعادتها لما لمسته من فرحة وبهجة بوجوه الأطفال الملتفين حولها وتسابقهم على اللعب والتنزه داخل الحديقة، معبرين عن ذلك من خلال حديثهم معها، مؤكدة أن حديقة النصر بحي البساتين 
تبلغ مساحتها (1200م٢).

يرافق نائب المحافظ خلال الجولة كل من: اللواء إيهاب الشرشابي رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، واللواء أحمد جودة رئيس حي البساتين، ومدير مكتب نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، منى أنور مسئول هئية النظافة، ولفيف من المديرين والتنفيذيين بالمنطقة الجنوبية والعاملين بهيئة النظافة وحي البساتين.