رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحت شعار "معا ضد المنشطات".. مصر تنظم بطولة "الفراعنة" لكمال الأجسام

عادل فهيم يتحدى المنشطات
عادل فهيم يتحدى المنشطات


أعلن الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الاجسام، ورئيس الاتحادين العربي، والإفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، الاتفاق على إقامة بطولة "فيت فاروز"، الفراعنة الأقوياء، خلال يومي 17، و18  ديسمبر الجاري، بفندق جويل بالتجمع الأول.

تقام البطولة تحت إشراف مباشر من الاتحاد المصري لكمال الأجسام، وباختيار مجموعة من الحكام الدوليين، لإدارة المسابقات في البطولة، التي ستتضمن منافسات في كمال الأجسام، والفيزيك، للناشئين والرجال.

وفي السياق ذاته أكد مهاب سليمان، المنسق العام للبطولة، أن الاستعدادات تجري على قدمً وساق للانتهاء من الترتيبات النهائية، التي ستكون مفاجأة للجميع، من حيث التنظيم الرائع، والتحكيم المميز لبطولة" فيت فاروز"، بمشاركة عدد من الأبطال الواعدين. 

وأوضح الدكتور عادل فهيم، أن بطولة "الفراعنة الأقوياء"، ستشهد أيضا تدشين حملة بعنوان: "الحرب ضد المنشطات"، بحضور العديد من الخبراء في هذا المجال، للتوعيه بمخاطر المنشطات، وذلك  من خلال أساتذة متخصصين، وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة. 

وشدد "فهيم"  أن هذه البطولة لن تكون الأولى في جدول بطولات الاتحاد المصري لكمال الأجسام، مشيرا إلى أن هناك مفاجأت كبرى خلال الفتره المقبلة، وستكون جوائزها المالية بالملايين.