رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يكرم شيكابالا على طريقة الكبار.. و«الأحمر» يرفض قرار مرتضى منصور

حديقة شيكابالا
حديقة شيكابالا


وضع مسئولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اسم محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد  الفريق على إحدى حدائق الأطفال الموجودة بالزمالك  اليوم الأحد.


وقام مسئولو الزمالك، في الأيام الماضية، بالتغيير على مستوى اللافتات داخل النادي وإزالة أسماء بعض النجوم السابقين واستبدالها بلاعبين آخرين.


وتم وضع اسم رضا عبد العال وطارق حامد على بعض الحدائق وكانت اللافتة الجديدة اليوم بوضع اسم محمود عبد الرازق شيكابالا.


يذكر أن شيكابالا،  تعرض للإيقاف منذ بداية الموسم بسبب عقوبة رابطة الأندية بإيقافه لمدة 8 مباريات، حيث كان نهاية الإيقاف بمواجهة غزل المحلة بالأمس والتي انتهت بفوز الزمالك برباعية نظيفة.


وأصبح من حق شيكابالا العودة والمشاركة بشكل طبيعي في المباريات بعد استئناف لقاءات الدوري، خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد مسابقة كأس الرابطة.


الهتاف لشيكابالا
وشهدت مباراة الزمالك أمام غزل المحلة بالأمس هتاف الجماهير لشيكابالا بحماس شديد رغم غيابه عن اللقاء في إطار حرص الجماهير على دعم ومساندة اللاعب ضد الاتحاد المصري لكرة القدم.


أحمد الأحمر يدعم حسن يسري بعد أنباء منعه من دخول الزمالك

دعم أحمد الأحمر نجم فريق يد الزمالك، حسن يسري نجم الفريق الأسبق، وذلك بعد الأنباء التي ترددت حول منع حسن يسري من دخول نادي الزمالك بقرار من مرتضى منصور رئيس النادي.


ونشر الأحمر صورته رفقة حسن يسري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتب: "التاريخ".

يأتي ذلك تزامنا مع الهاشتاج الذي أطلقه جمهور الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي تم إطلاقه بعنوان: "حسن يسري خط أحمر"

وواجه مرتضى منصور، انتقادات واسعة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جمهور الزمالك الذي يرى أن قرار منع حسن يسري يعد كارثيا نظرا لتاريخه العريق مع الزمالك.