رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نادل بمطعم استرالي يكشف عن مفاجآة كبيرة حول كيم كارداشيان

النبأ

ادعى نادل في مطعم أنه قام بخدمة كيم كارداشيان وصديقها بيت ديفيدسون بكوينزلاند في استراليا، خلال عطلتهما الرومانسية.

وكانت كيم، 41 عامًا، في أستراليا يوم السبت وأمضت أربعة أيام في زيارة حبيبها الكوميدي، 28 عامًا، في بورت دوجلاس حيث أخذ فترات راحة من تصوير فيلمه الجديد ويزاردز!

وادعى النادل، الذي يعمل في مطعم  Piccolo Cucina ، أن كيم قدّم طلبًا كبيرًا ودفع بقشيش كبير.

وتناولت نجمة الواقع كيم كارداشيان أحد أقطاب الجمال المشهورين عالميًا، بمقاييس شديدة الدقة لجسدها مجموعة لذيذة من السلطات والبيتزا وأطباق السمك، بالإضافة كعكة الشوكولاتة وبيتزا النوتيلا.

وقام الرجل بتحميل ما زعم أنه إيصال لطلب كيم بقيمة 576 دولارًا - والذي تضمن أربعة سلطات كابريزي بقيمة 15 دولارًا، واثنين من كمأ أرانسيني بسعر 19 دولارًا، واثنين من بيتزا مارجريتا بقيمة 20 دولارًا واثنين من أطباق السمك بقيمة 42 دولارًا.

من الواضح أن المرافقين لـ كيم كارداشيان كانوا يحبون الحلويات، حيث أظهر الفاتورة أيضًا أنهم طلبوا شريحتين من كعكة الشوكولاتة 16 دولارًا وبيتزا نوتيلا بقيمة 16 دولارًا.

على الرغم من الإشادة بأم لأربعة أطفال لكرمها عندما يتعلق الأمر بالإكرامية، استبعد النادل المبلغ المحدد للإكرامية من اللقطة.

لقد انتهيت للتو من العمل ولديك كميات وفيرة من معجبي كيم كاراديشان على ما يبدو. ها هي فاتورتها، 'كتب بجوار الفاتورة، التي تم ختمها بختم زمني الساعة 11.58 صباحًا يوم الثلاثاء.

مواقف سابقة

في يونيو، ادعى مدير مقهى في كيرنز لوسائل إعلام أن كيم وبيت تناولتا العشاء في مطعمه، لكن ثبت أنها خدعة.

وادعى مات بلاك، مدير Botanica Cafe Bar Kitchen في Edge Hill ، Cairns ، لـ ABC Far North أن الزوجين زارا المطعم - مما أثار جنونًا إعلاميًا حيث قفزت المنافذ الإخبارية في جميع أنحاء أستراليا للإبلاغ عن رؤية لم تحدث أبدًا.

وسبق وأن كشفت كيم في Met Gala أنها خسرت 16 رطلًا في ثلاثة أسابيع فقط عن طريق الاستغناء عن الكربوهيدرات والسكر لتلائم الفستان الشهير - وهو الأمر الذي تعرض لانتقادات شديدة بسبب الرسالة التي أرسلتها.