رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هبة عبد الغني: شخصية غادة بحكايات جروب الماميز كانت غريبة عليا

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

عبرت الفنانة هبة عبد الغني، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" عن سعادتها البالغة، لردود الأفعال التي تلقتها عن شخصية غادة، التي قدمها خلال السياق الدرامي لمسلسل "حكايات جروب الماميز".

قدمت هبة عبد الغني شخصية "غادة" أدمن جروب الماميز، وأشاد الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بأدائها وتفاعل معها بشكل كبير.

ووجهت هبة عبد الغني، رسالة لكل فريق عمل مسلسل "جروب الماميز"، عقب انتهاء عرضه مساء أمس الأربعاء، قائلة: "ست نماذج نتمنى نكون قدمنهالكم بطريق تليق بيكم.. شكرا لـ(غادة) مامة رقية وراقيه وأدمن الجروب، كانت شخصية غريبه عليا قوي وبالوقت حبيتها قوي".

وأضافت هبة عبد الغني: "وشكرًا لكل الزملاء والأساتذة خلف الكاميرا في كل الاقسام على الإخلاص والدعم وشكرا لزمايلي علي الأوقات الطيبة وشكرا لحضراتكم علي المحبة الاشادة والتفاعل المستمر بكل وسائل التواصل".

واستكملت أدمن جروب الماميز: "إلى اللقاء في عمل آخر ممتع.. وإن شاء الله تستمتعوا بحكايات جروب الدفعة ابتداء من السبت القادم على نفس القناة في نفس الميعاد، ومتنسوش كل الحلقات علي ابلكيشن watch it كده كده، بحبكم".

مسلسل حكايات جروب الماميز

يشار إلى أن مسلسل "حكايات جروب الماميز"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومي سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

أبطال مسلسل حكايات جروب الماميز

يشارك في بطولة مسلسل "حكايات جروب الماميز": خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان، أماني كمال، رباب ممتاز، وياسمين داود وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.

آخر أعمال هبة عبد الغني 

خاضت الفنانة هبة عبد الغني، السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "جزيرة غمام"، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وهو من بطولة: طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، ميار الغيطي، وظهور خاص للفنانة وفاء عامر إضافة إلي عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

الجدير بالذكر أن مسلسل جزيرة غمام والذي شاركت في بطولته الفنانة هبة عبد الغني قد حصد في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما العديد من الجوائز منها الديكور، واحسن ممثل دور ثاني واحسن مدير تصوير وأحسن ممثل وأحسن مؤلف وأحسن مسلسل درامي تليفزيوني.