رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين نظيفين

الزمالك يتقدم على الإتحاد المنستيرى التونسي فى البطولة العربية للأندية بالسعودية

الزمالك يتقدم على
الزمالك يتقدم على الإتحاد المنستيرى التونسي

تقدم الزمالك على الاتحاد المنستيري بهدفين دون رد، في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة العربية في شوط ولا أروع للزمالك الذي استطاع الظهور بشكل مميز تحت قيادة مدربه خوان كارلوس أوسوريو.

 

الزمالك يتقدم على الإتحاد المنستيرى التونسي فى البطولة العربية للأندية بالسعودية 

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا وأحمد سيد زيزو وعمر جابر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" و سيف الدين الجزيري وإبراهيما نداي.

جاءت المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي هاجم منذ البداية لتسجيل هدف مبكر، في حين اعتمد الفريق التونسي على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وواصل الأبيض سيطرته على مجريات الأمور وحاول استكشاف الطريق لمرمى المنافس.

وشهدت الدقيقة 16 أول فرصة للفريق التونسي عن طريق إدريس المحيرصي الذي سدد ركلة حرة لترتد من الحائط البشري ويسددها نفس اللاعب لترتطم بالعارضة وتتحول لركلة مرمى.

وتوالت محاولات الزمالك الهجومية وسدد نبيل عماد دونجا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى بطل تونس، وفي الدقيقة 26 نجح سيف الجزيري في تسجيل هدف التقدم للأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن على يسار الحارس، بعدها تصدى حارس الاتحاد المنستيري لتسديدة من أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 28.

وكاد أحمد سيد "زيزو" أن يحرز الهدف الثاني للأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس المرمى أنقذ الموقف، وفي الدقيقة 43 نجح أحمد سيد "زيزو" في تسجيل الهدف الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس.

وسعى الأبيض لتعزيز التقدم في حين حاول الفريق التونسي تقليص الفارق لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.