رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برشلونة يخطط لاستدراج مانشستر سيتى فى صفقة "كانسيلو"

جواو كانسيلو
جواو كانسيلو

يحاول نادى برشلونة الإسبانى، ان يسابق الزمن، فى المفاوضات مع الأندية التى يرغب بضم لاعبين منهم سواء بالشراء النهائى أو الإستعارة.

ويريد تشافي مدرب البارسا، التعاقد مع جواو كانسيلو مدافع مانشستر سيتى، لدعم مركز الظهير الأيمن، خاصة فى ظل عدم إقتناعه بالظهير الأيمن الأمريكى سيرجينيو ديست، والمحتمل رحيله نهائيًا عن الفريق أو فسخ تعاقده وديًا.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن برشلونة بدء فى التحرك بكل السرعة الممكنة، للتعاقد مه "كانسيلو"،، عقب إصابة رونالدو أراوخو، وغيابه المحتمل لمدة شهر.

وأشارت الصحيفة "الكتالونية"،  إلى إجراء إدارة برشلونة، لإتصالات حاسمة مع نظيرتها فى السيتى، أمس الجمعة، وصباح اليوم السبت، من إجل إسراع وتيرة التفاوض والإنتهاء من صفقة نقل الظهير البرتغالى إلى ملعب "البلوجرانا".

وكان الاختلاف بين الناديين فى المفاوضات السابقة، حول قيمة بند الشراء الإلزامى "لكانسيلو" بعد موسم الإعارة، والذى كان يخطط له برشلونة، ان يكون فى حدود 25 مليون يورو، لكن إدارة السيتى، كانت قد حددت 35 – 40 مليون يورو، للموافقة على إنتقال اللاعب البرتغالى.

برشلونة يحاول رفع مبلغ الشراء، فى نهاية الإستعارة إلى 30 مليون يورو، لكن مع حدف بندء الشراء الإلزامى.

وترى إدارة البلوجرانا، إنه فى حالة تقديم اللاعب إلى مستويات ممتازة فى الإعارة، سيكون المبلغ أكبر بكثير عن 30 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة، أن رحيل "ديست"،  المحتمل إلى أيندهوفن، وكليمنت لينجليت إلى توتنهام، قد يمنح برشلونة، أموالًا تساعد فى حسم صفقة كانسيلو.