رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد فوزه على البلدية.. سموحة يعود للتدريبات ويستعد لذئاب الجبل

احمد سامي
احمد سامي

يعود فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، للتدريبات الجماعية اليوم، الجمعة، بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب بلدية المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس علي ملعب استاد غزل المحلة.

وكان أحمد سامي، مدرب فريق سموحة، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين؛ استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب استاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الثالث من عمر مسابقة دوري النيل.

يذكر أن أهداف المباراة جاءت عن طريق اللاعب أحمد خالد، في الدقيقة 42 من الشوك الأول من كرة قوية تسكن شباك حارس البلدية وفي الدقيقة 56 يضيف اللاعب عمرو قلاوه الهدف الثاني لسموحة؛ ليرتفع رصيد سموحة عند النقطة الرابعة بعد تعادله في الجولة الأولي أمام فريق الجونة أما فريق بلدية المحلة يتجمد رصيده عند النقطة الثالثة.

لعب فريق سموحة بغية تحقيق الفوز منذ الدقيقة الأولى وظهر على لاعبيه الإصرار طوال شوطي المباراة، فكان لهم ما أرادو.

اتسمت المباراة بالإثارة والندية بين لاعبي الفريقين واستحوذ لاعبو سموحة على معظم مجريات المباراة حتى حققوا الهدف المطلوب.

شارك  اللاعب حسام حسن مهاجم الفريق  بعد شفائه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية غاب علي أثرها عن لقاء الفريق أمام الجونة في أولى مباريات الدوري.

وأكد الكابتن أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، أن التوفيق وعدم التوفيق كان سببا هاما في عدم اقتناص الفوز  في الجولة الأولى أمام الجونة، خاصة بعد ضياع ركلة جزاء من شريف رضا وكذلك خطأ محمد سعيد مكزونة والذي تسببت في ركلة الجزاء وفي النهاية اغلقنا صفحة مباراة الجونة نستعد لمباراة بلدية المحلة.

وأشار أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، إلى أن نتيجة مباراة الجونة كانت محبطة لفريق سموحة ونحن في كل الأحوال في بداية  مشوار الدوري ولدينا بعض اللاعبين مبشرين قادرون علي تحسن وتطوير أداء الفريق خلال المباريات المقبلة سنقوم بتدارك الأخطاء والعمل عليها.

واستقر أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، على إجراء تغيرات عديدة على تشكيل فريقه، خلال المباراة المقبلة أمام بلدية المحلة.

وكان التعادل الإيجابي حسم مباراة فريق سموحة والجونة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ملعب استاد الإسكندرية ضمن أولى مواجهات الفريقين بمسابقة دوري النيل.