رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعادل بهدفين لكل منهما

ريمونتادا أرسنال تنقذه من السقوط فى كمين تشيلسي

أرسنال
أرسنال

أفلت فريق أرسنال من كمين تشيلسي، حسم التعادل الإيجابي بثنائية لمثلهما نتيجة اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال، والذي أقيم مساء اليوم السبت، في إطار مواجهات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ريمونتادا أرسنال ضد تشيلسي  

شهدت بداية اللقاء تمريرات قصيرة بين لاعبي أرسنال في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 14 بعد تدخل من تقنية الفيديو تم احتساب ركلة جزاء لصالح تشيلسي بسبب وجود لمسة يد على ويليام ساليبا داخل منطقة الجزاء، ويسجلها كول بالمر.

وفي شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 48 الهدف الثاني لصالح تشيلسي عن طريق ميخايلو مودريك، بعدما أرسل تمريرة من على يسار منطقة الجزاء مرت من فوق الحارس ديفيد رايا لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 77 شهدت الهدف الأول لصالح أرسنال عن طريق ديكلان رايس، بعدما استغل تمريرة خطأ من الحارس روبيرت سانشيز وسدد الكرة من لمسة واحدة من خارج منطقة الجزاء لتمر داخل الشباك.

ثم خطف لياندرو تروسارد، الهدف التعادل لصالح أرسنال، في الدقيقة 84، بعدما أرسل ساكا تمريرة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وقابلها تروسارد بتسديدة من على القائم الثاني مرت على يسارا لحارس لداخل الشباك.

وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثنائية لكلا منهما، ويرفع أرسنال رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع تشيلسي رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع.