رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس الوزراء الإسرائيلي يعلق على "الليلة الأعنف" في قصف غزة

النبأ

كشفت القناة “13” الإسرائيلية، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو زار وحدة يالام للهندسة القتالية في معسكر إيمانويل في جيش الاحتلال الإسرائيلي، برفقة قائد القوات البرية، اللواء تامير يداي، وكبير ضباط الهندسة، العميد عيدو مزراحي

ووجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للمقاتلين حديثه قائلًا: "أريد أن أخبركم أين نحن الآن، نحن نضرب العدو بقوة هائلة، أمس، في هجماتنا على غزة، وجهنا للعدو أقوى ضربة تعرض لها في يوم واحد "، في إشارة لما أطلق عليه بعض المغردين الليلة الأعنف.

وأوضح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أنه لم يكتشف "حجم الضرر الدقيق" الذي ألحقه القصف الإسرائيلي في المقاومة في غزة، مبينًأ أن جيش الاحتلال استهدف أيضًا قطاعات أخرى في الشمال على الحدود الإسرائيلية اللبنانية.

وبرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عمليات الاعتقال العشوائي والقصف في الضفة الغربية قائلًا: "نضرب كل من يحاول ضربنا، أيضًا في الضفة الغربية"

 وتلقى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو نظرة عامة من قائد القوات  البرية، اللواء تامير يداي، وكبير ضباط الهندسة، العميد عيدو مزراحي، وتعرفت على فعاليات الوحدة منذ بداية القتال والاستعدادات لاستمرارها، وتم الاطلاع على الإمكانيات التي تتمتع بها الوحدة.

نشطاء يدشنون هشتاج "الليلة الأعنف"

جدير بالذكر، أنه دشن نشطاء موقع التويتات القصيرة "إكس"، تويتر سابقا، هاشتاج حمل عنوان "الليلة الأعنف"، تزامنا مع عمليات قصف جيش الاحتلال لمواقع متفرقة في قطاع غزة المحتل.


وتفاعل نشطاء "تويتر"، مع الهشتاج حيث كتبت إحدى النشطاء، على حسابها الشخصي، قائلة: "الليلة الأعنف منذ بداية العدوان على #غزة.. قصف لا يتوقف  الآن عشرات الشهداء والجرحى الآن في كافة أنحاء مناطق قطاع غزة".


ونشر آخر مقطع فيديو للحظة قصف قوات الاحتلال مواقع مختلفة بغزة، معلقا على الفيديو، قائلا: "دي الليلة الأعنف على غزة.. القصف جنوني جنوني مش ممكن الأصوات، مفيش يعني حد عاقل في العالم ده يقدم طلب بوقف الإبادة دي".

 


وقال آخر: "الليلة الأعنف منذ بداية العدوان على غزة.. قصف لا يتوقف عشرات الشهداء والجرحى الآن في كافة أنحاء مناطق قطاع غزة".

وأضاف آخر: "الليلة الأعنف منذ بداية العدوان على غزة.. قصف لا يتوقف عشرات الشهداء والجرحى الآن في كافة أنحاء مناطق قطاع غزة".


وعلق آخر: "يا رب احميهم واحفظهم وانصرهم وارحمهم، الليلة الأعنف عالغزة".