رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شيكابالا واوباما وصبحي يجددوا على بياض

الزمالك يواجه أزمة المتأخرات بعد صدمة ال80 مليون جنيه ويتفق مع فتوح

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر موثوق،  أن اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بدأ التحرك سريعا لحل أزمات الفريق الأبيض المتعلقة بالمستحقات المتأخرة وتجديد عقود اللاعبين السبعة التى تنتهي هذا الموسم وعلى رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد فتوح ومحمد صبحي ويوسف أوباما ومعهم محمود علاء ومحمد عواد وعبد الله جمعة. 
 

الزمالك يحل أزمة المستحقات المتأخرة بعد صدمة ال80 مليون جنيه

سليمان،  بعد ان تم تكليفه للإشراف على ملف كرة القدم  ومعه حسين السيد عضو المجلس الأبيض، يسعى مع أعضاء مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  حل الأزمات المالية وصرف المستحقات المتأخرة للاعبين  من الموسم الماضي والجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بخلاف مقدمات  عقود اللاعبين بالموسم الجاري التى لم يتقاضوها والتى وصلت إلى ما يقرب من 80 مليون جنيه، من بينها 30 مليون جنيه تخص الموسم الحالى فقط.
الأمر الذي اصاب الإدارة الجديدة بصدمة هائلة. 
وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  مقرب من الإدارة الجديدة أن أحمد سليمان،  يراهن على صرف المستحقات المتأخرة للاعبين،  حتى يتفرغو للعب بعيدا عن أى ضغوط بجانب توصيل رسالة تطمين أن الإدارة حريصة على صرف مستحقاتهم المتأخرة قبل الدخول فى مفاوضات معهم لتجديد عقودهم التى تنتهي هذا الموسم  .
وكشف المصدر الموثوق به، أن سليمان،  توصل إلى إتفاق مع أحمد فتوح، على تجديد تعاقده مع الزمالك، اربع مواسم قادمة لغلق الطريق نهائيا أمام الأهلي. 
وأضاف المصدر الموثوق به أن فتوح ووكيله أبديا مرونة شديدة فى التجديد مع الزمالك، مشيرا إلى أن فتوح، وافق على تأجيل الحصول على مقدم التعاقد إلى حين  حصول لاعبي الزمالك على مستحقاتهم المتأخرة.

وكشف المراقبين أن الكابتن حسين لبيب،  رئيس نادي الزمالك، كلف الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق ومعه لجنة تنمية الموارد التى يرأسها محمد الأتربي والمهندس هاني شكري والمهندس هاني برزي، بالعمل على إيجاد موارد مالية لحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية خاصة للألعاب الجماعية وعلى رأسها كرة القدم بجانب فرق السلة والطائرة واليد.

سليمان يتفق مع الأباتشي واوباما وصبحي على التجديد


فى الوقت نفسه،  كشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك،  إنه تم الإتفاق مع محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف إبراهيم أوباما ومحمد صبحي،  على تجديد عقودهم  حيث كانت المفاجأة أن النجوم الثلاثة وافقو على التوقيع على بياض مع تأجيل الحصول على مقدم التعاقد  لإظهار حسن النية خاصة من جانب محمد صبحي،  الذى يتردد عن دخوله فى مفاوضات مع الأهلي.
وكان اللواء أحمد سليمان،  أكد فى تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة،  على قناة الحياة،  أن أولويات مجلس إدارة الزمالك الجديد،  هو صرف مستحقات اللاعبين والجهاز الفني المتأخرة بعد يبدأ التفكير فى تجديد عقود اللاعبين السبعة التى تنتهي هذا الموسم،  مع العمل على فك القيد قبل أن يتم التفكير فى صفقات الميركاتو الشتوي.