رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين مقابل هدف

بلينجهام يقود ريال مدريد إلى ريمونتادا أمام برشلونة فى الوقت القاتل

الريال يهزم برشلونة
الريال يهزم برشلونة

 

حسم بيلينجهام الكلاسيكو الإسبان  لصالح ريال مدريد في مواجهته ضد برشلونة على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي والذي كان ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني ليفوز الريال بثنائية بيلي مقابل هدف وحيد.

 

بيلينجهام يقتل آمال برشلونة بثنائية ويمنح ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني

 

سجل جوندوجان هدف مبكر في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء بعدما مرر الكرة لتوريس على حدود الـ18 ليعيدها له لكن حاول الدفاع المدريدي إبعادها لتذهب باتجاه تحرك جوندوجان قبل أن يسعى ألابا لإبعادها لكنها تستمر في ملاحقة الألماني الذي سددها من تحت أقدام كيبا ليعلن أول الأهداف.

واستمر برشلونة محافظًا على هذا التقدم بالتفوق في الصراعات الثنائية قبل أن يأتي المتألق على الدوام، جود بيلينجهام، ويحرز هدف التعادل مع الدقيقة بعد تسديدة من فيني أبعدها الدفاع لتعود لبيلي الذي سدد قذيفة كادت تمزق الشباك لتعيد اللقاء لنقطة التعادل مجددًا مع الدقيقة 68.

وفي الوقت بدل ضائع استطاع جود خطف المواجهة بعد عرضية من كارفاخال وصلت لمودريتش الذي فشل في استلامها داخل المنقطة لتصل لبيلينجهام الذي وضعها في الشباك ليعلن فوز الريال بثنائية مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يتمكن الريال الانقضاض على قمة الدوري بعدما وصل للنقطة 28 معادلًا نقاط جيرونا ومتفوقًا في المواجهة المباشرة، فيما تواجد برشلونة في المركز الثالث ومعه 24 نقطة.