رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الترجى فى بيان رسمى: نستنكر اعتداءات جمهور الوداد على جمهورنا

جماهير الترجى التونسى
جماهير الترجى التونسى

أصدر نادى الترجى الرياضى التونسى، بيانا رسميا تعليقا على الأحداث التي وقعت من جمهور الوداد المغربى ضد جمهور نادي الترجي قبل مباراتهما اليوم فى ذهاب نصف نهائى الدورى الإفريقى لكرة القدم.

ويستضيف الوداد نظيره الترجي، مساء اليوم الأحد على ملعب محمد الخامس بالمغرب، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وجاء البيان كما يلي: "يستنكر الترجي التونسي الأحداث الخطيرة التي جدت ليلة أمس بمدينة الدار البيضاء، حيث كانت جماهيرنا عرضة لاعتداءات عنيفة مباشرة بعد خروجها من مطار محمد الخامس ويعبر بهذه المناسبة عن مساندته المطلقة لهم والوقوف إلى جانبهم".

وأضاف: "ما حصل خطير جدا وسابقة فريدة من نوعها لجماهير تعودت على التحول بأعداد كبيرة مع الفريق في كل المقابلات خارج تونس".

وتابع البيان: "الترجي قام بمراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لإعلامه بهذه الأحداث مطالبا بضرورة أخذ التدابير اللازمة للحفاظ على سلامة جماهيرنا".

وأردف: "كما طالب من الكونفدرالية الإفريقية والمشرفين على مسابقة الدوري الأفريقي حماية أنصار فريقنا عند التحول إلى الملعب وأثناء المقابلة وتأمين خروجهم من الملعب وإلى حين مغادرة التراب المغربي في اتجاه تونس". 

واختتم البيان: "على الرغم من خطورة هذه الاعتداءات، فإننا ندعو أحبائنا الذين سيكونوا متواجدين هذا المساء بمركب محمد الخامس، أخذ الحيطة والحذر حفاظا على سلامتهم وضبط النفس وعدم السقوط في فخ الاستفزازات، حفاظا على سلامتهم ومراعاة لمصلحة النادي وتفاديا لأي عقوبات، يمكن أن تحرم أنصارنا من الحضور في لقاء العودة، كل المساندة لجماهيرنا العزيزة".