رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاثية نظيفة

صلاح يسجل فى فوز ليفربول على برينتفورد ويصل إلى الهدف رقم 200

محمد صلاح يسجل الهدف
محمد صلاح يسجل الهدف رقم 200

قاد محمد صلاح،  قائد المنتخب الوطني،  فريق  ليفربول لتحقيق  فوزًا عريض  على نظيره برينتفورد، بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، على ملعب «أنفيلد»، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

صلاح يقود ليفربول لفوز عريض على برينتفورد فى الدوري الإنجليزي 

 

وأحرز محمد صلاح هدفين خلال مباراته أمام نظيره برينتفورد، في الدقيقتين 39 و62، ووصل نجم ليفربول إلى الهدف العاشر ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي من البريميرليج.

وانتهى الشوط الأول لصالح فريق ليفربول سجله محمد صلاح  فى الدقيقة 39 

وعاد صلاح لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63 برأسية قوية بعد عرضية من تيسمكاس ليسكنها في شباك حارس برينتفورد

وأضاف دييجو جوتا الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 74 بعد تمريرة من تيسمكاس، ليسددها بطريقة رائعة في شباك حارس برينتفورد لتنتهي المباراة بثلاث أهداف نظيفة. 

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 27 في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المقابل يتوقف رصيد برينتفورد عند النقطة الـ 16 في المركز الـ 9.

 


محمد صلاح يحطم رقمين قياسيين بعد ثنائية برينتفورد بالبريميرليج


حقق النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي أرقام قياسية جديدة خلال مشاركته مع فريقه خلال مباراته أمام نظيره فريق برينتفورد، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، والتى انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة دون رد.

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 27 نقطة، في وصافة الدوري بالتساوي مع المتصدر مانشستر سيتي بفارق الأهداف.

وأحرز محمد صلاح هدفين خلال مباراته أمام نظيره برينتفورد، في الدقيقتين 39 و62، ووصل نجم ليفربول إلى الهدف العاشر ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي من البريميرليج.

ووصل نجم ليفربول بهدفيه في شباك برينتفورد، إلى الهدف رقم 149 في الدوري الإنجليزي، منذ انضمامه إلى البريميرليج، وفقًا لما ذكرته شبكة سكواكا الإخبارية.

وتخطى قائد منتخب مصر، عدد الأهداف التي سجلها تيدي شيرينجهام نجم فريق مانشستر يونايتد 146، في ترتيب هدافين الدوري الانجليزي عبر مر التاريخ.

كما أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول 6 مباريات على أرضه في البريميرليج

وكذلك أصبح نجم ليفربول من بين 3 لاعبين فقط في تاريخ الدوري الإنجليزي قاموا بالمساهمة بتسجيل الأهداف في 15 مباراة متتالية على أرضهم، بعد كلا من آلان شيرر 18 مباراة متتالية، والفرنسي تييري هنري 17 مباراة متتالية، بالإضافة إلى صلاح 15 مباراة متتالية حتى الآن.

واصل الفرعون المصري كتابة التاريخ في الريميرليج، بعدما وصل بهدفيه في برينتفورد إلى الهدف رقم 200 رفقة الأندية الإنجليزية التي لعب بقميصها سواء مع ليفربول أو تشيلسي، بعد انضمامه إلى البريميرليج.

حيث نجح الدولي المصري محمد صلاح في تسجيل 198 هدفًا رفقة ليفربول خلال السنوات الماضية، بينما كان قد سجل هدفين بقميص تشيلسي.