رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بخماسية مقابل هدف

عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لاكتساح بايرن ميونخ سقوط ريال مدريد

النبأ

 

 

قاد عمر مرموش فريق آينتراخت فرانكفورت لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل  باكتساحه لـ بايرن ميونخ بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الألماني هذا الموسم.

 

عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لاكتساح بايرن ميونخ 


وشهدت المباراة تألقا كبيرا لـ الدولي المصري عمر مرموش المحترف بصفوف فرانكفورت، والذي سجل هدفا وصنع 2، في لقاء تاريخي بالنسبة لمرموش الذي سجل لأول مرة في تاريخه في شباك بايرن ميونخ الألماني.
مرموش سجل الهدف الأول لفرانكفورت خلال لقاء اليوم، في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الكرة من خلالها الشباك.
وعاد جونيور دينا ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 31 وفي الدقيقة 36 يسجل نفس اللاعب الهدف الثالث بصناعة من عمر مرموش.
وفي الدقيقة 44 يسجل كيميتش هدف بايرن ميونخ الوحيد في المباراة، قبل أن يسجل جونيور دينا هدفا رابعا لصالح فرانكفورت في الدقيقة 50، قبل أن يسجل أنسجار الهدف الخامس في الدقيقة 60 بصناعة من عمر مرموش لينتهي اللقاء بفوز فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف.
بتلك النتيجة يرفع فرانكفورت رصيده إلى النقطة 21 في المركز السابع، فيما يتجمد رصيد بايرن ميونخ عند النقطة 32 في المركز الثاني.

 

ريال بيتيس يفرض التعادل الإيجابي على ريال مدريد بالدوري الإسباني


حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي ريال بيتيس، والذي أقيم مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

شهدت بداية اللقاء بداية حذرة وهادئة من لاعبي الفريقين دون تشكيل خطورة واضحة على كلا المرميين.

ثم شهدت الدقيقة 17 هدف ملغي لصالح ريال مدريد والذي سجله إبراهيم دياز، وتم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل.

وحاول لاعبو ريال مدريد الوصول لشباك ريال بيتيس، بحثًا عن هدف التقدم الأول ولكن  باتت محاولاتهم بالفشل.

ومع بداية شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 53 خطف جود بيلينجهام هدف أول لصالح ريال مدريد، عقب كرة مساعدة مميزة من إبراهيم دياز.

وسرعان ما تعادل ريال بيتيس في الدقيقة 66 بهدف سجله أيتور رويبال بعد تمريرة حاسمة من ويليان خوسي دي سيلفا.

وحاول ايسكو تسجيل الهدف الثاني ولكن سدد الكرة في العارضة في الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة.

وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين ريال مدريد وريال بيتيس بهدف لكلا منهما، ويرفع الميرينجي رصيده إلى 39 نقطة، فيما رفع بيتيس رصيده إلى 26 نقطة.