رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القناة الجزائرية

قناة مفتوحة مجانًا تنقل مباراة مصر ضد الكونغو وبشرة خير من صلاح

النبأ

 


أعلنت قناة عربية مفتوحة نقل مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة في دولة كوت ديفوار.
ونجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 وصيفًا لمجموعته برصيد ثلاثة نقاط، بعد تعادله في الجولة الثالثة مع الرأس الأخضر متصدر نفس المجموعة بنتيجة 2-2، بينما تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية عن المجموعة السادسة في الوصافة أيضًا، بعدما جمع في رصيده ثلاثة نقاط من 3 تعادلات كذلك، ليرافق المغرب المتصدر عن نفس المجموعة.
ولاشك أن مواجهة مصر ضد الكونغو الديمقراطية ستحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير المصرية بصفة خاصة، والجماهير العربية بصفة عامة.

 

قناة مفتوحة مجانًا تنقل مباراة مصر ضد الكونغو في كأس أمم إفريقيا 2023

 


وسيتم نقل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية عبر القناة الجزائرية المفتوحة، حيث ستبث القناة المذكورة مباريات المنتخبات العربية المتبقية حتى نهاية البطولة.
وكانت القناة الجزائرية، أعلنت في وقت سابق إذاعة 17 مباراة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.
وبحسب بيان رسمي، فإن القناة الجزائرية ستنقل مباراتين في دور الـ16 وأيضًا مباراتين في دور الثمانية ومباراتين في دور نصف النهائي ولقاء الثالث والرابع والمباراة النهائية.
وتقام مباراة مصر أمام الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا الأحد 28 يناير الجاري، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

صلاح يزف بشرة خير ويرد على منتقديه

 

أكد محمد صلاح قائد  المنتخب المصري بأنه بدأ البرنامج العلاجي والتأهيلي في ليفربول في محاولات للعودة من جديد لبطولة أمم إفريقيا من أجل المشاركة مع منتخب مصر.

وكتب محمد صلاح عبر إكس:بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجة ممكنه علشان اكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البدايه….بردو بحبها وبحب ناسها … حاولو اكتر
واستعان محمد صلاح بصورة له في مباراة لمنتخب مصر في كأس العالم أمام منتخب روسيا وهو يسقط وعلق عليها موجها رسالة لمن يشكك في ولائه للمنتخب الوطني.
وكان محمد صلاح غادر معسكر منتخب مصر من أجل بدء البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص به في ليفربول وبالفعل بدأ بشكل رسمي برنامجه الخاص في محاولات للعودة سريعا للملاعب والمشاركة مع المنتخب الوطني في باقي مباريات البطولة في حال وصل  الفراعنة بعيدا