رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير سعودية.. النصر يخطط لضم جناح ليفربول وصديق رونالدو من مانشستر سيتى

لويس دياز - برناردو
لويس دياز - برناردو سيلفا ضمن خطط النصر السعودى التعاقدية

يخطط نادى النصر السعودى للتعاقد مع لاعبين جُدد مميزين من مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى وهذه المرة يستقر على لاعبى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتعاقد النصر مع الثلاثى كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، والبرازيلى أليكس تيليس والسنغالى ساديو مانى والثلاثى سبق لهم اللعب فى البريميرليج مع مانشستر يونايتد وليفربول على الترتيب.

وأكدت بعض التقارير السعودية، أن نادى النصر  يسعى إلى الحصول على خدمات لويس دياز جناح نادى ليفربول الإنجليزى خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

بينما كان والد اللاعب قد صرح بأن نجله يحلم بالإنتقال للعب فى الدورى الإسبانى وأنه يحلم باللعب يومًا ما مع برشلونة فريق طفولته الذى يشجعه.

بينما سيحاول النصر إغراء النجم البرتغالى الآخر برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتى، بالإنتقال للعب مع قائد منتخب بلاده كريستيانو رونالدو فى الدورى السعودى.

وتأتي هذه الرغبة من أجل زيادة القوة الهجومية للفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر السعودى خلال الفترة المقبلة، لمساندة البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن يترك العالمى العديد من أجانب الفريق خلال الفترة القادمة والتراجع عن تمديد عقودهم، لضم صفقات جديدة.

ويحتل النصر المركز الثانى في جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة فى الموسم الحالى.