رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة أسوان.. وهذه التخصصات المطلوبة والراتب

أعلنت وزارة العمل توفير نحو 27 فرصة عمل في محافظة أسوان، وبرواتب مجزية، فضلًا عن التأمين الطبي والاجتماعي، وذلك بالتنسيق مع عدد من شركات القطاع الخاص، إذ تتضمن محاسبين وسكرتارية، ومهندسين وعمال لمختلف الأعمار.

وفي السطور التالية، تنشر جريدة «النبـــأ» تفاصيل وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة أسوان، وأماكنها وطرق التقديم للحصول على فرصة، والشروط والرواتب، وذلك ضمن الخدمات المقدمة لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

وظائف وزارة العمل 2024 في أسوان

وقالت وزارة العمل، إن مصنع مصر للورق والطباعة بإدفو بحري، أعلن عن حاجته لـ 7 محاسبين من الجنسين، فضلا عن 2 سكرتير مالي و3 مهندس ميكانيكا من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة حسب المهنة، ويحدد الراتب حسب المقابلة، على أن يتم التقديم من خلال التواصل مع الشركة عبر الرقم «0974790909».

وظائف وزارة العمل 2024 في أسوان

كما طلبت شركة هامفريد بكسر الحجر للتوظيف عدد 15 عاملا من حملة مختلف المؤهلات بأعمار تتراوح من 20 وحتى 45 سنة من الجنسين برواتب مجزية، إذ يتم التقديم للحصول على فرصة عمل منهم عبرالتواصل مع المدير المسؤول عبر الرقم «01119198585».

تجدر الإشارة إلى أنّ مديرية العمل بأسوان، تستقبل الراغبين في الحصول على فرصة عمل من المعلن عنهم، وتتولى ترشيحهم وترسل أوراقهم للشركات لإنهاء إجراءات توظيفهم.