رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عايشة في الحرام.. سمر تطلب بحقها في نفقات الزوجية أمام محكمة الأسرة

دعوى نفقة
دعوى نفقة

«طلقني غيابي عشان شغالة ممرضة، بيقولي شغلانتك عار، وطلعت عايشة معاه في الحرام»، كلمات قالتها الزوجة "سمر. ع" أمام محكمة الأسرة، مشيرة لحقها في نفقة المتعة والمؤخر بعدما طلقها زوجها غيابيا دون علمها بسبب عملها كممرضة.

البداية كانت بزواج بعد قصة حب بدأت منذ 3 سنوات، كانت نتيجته طفلة، ولكن الحياة لم تسر على وتيرة الحب التي نشأ عليها الزواج، فخلال 3 سنوات دارت أحداث كثيرة من منازعات ومشاجرات بينهما، والتي بدأت بسبب أن الزوجة تعمل ممرضة، وتعطي الرجال حقن عضل وبدأ زوجها في التحدث معها وأنه غير متقبل هذه المهنة على الإطلاق، وأنها بتكشف نفسها على الرجال، «اتخانق معايا بسبب شغلي، اللي بيصرف ع البيت، لو فعلا بيغير عليا كان اشتغل هو وصرف على بيته وبنته».

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنه خلال مشاداتهم، حاول زوجها التعدي عليها وطردها من المنزل، لتكتشف أنه طلقها غيابيا منذ فترة وكانت تعيش معه دون زواج، «اكتشفت إن الراجل اللي بشتغل وبصرف عليه مطلقني غيابي، وعايشة معاه دون علمي وبدون جواز، يعني عايشة في الحرام من غير علمي».

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنها اكتشفت تخطيط حماتها لتزويج ابنها من أخرى، مؤكدة أنها على علم بطلاقها غيابيا، لذا قررت الزوجة على الفور رفع دعوى نفقات عدة ومتعة ومؤخر.