رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الخيانة.. عادل يحاول إثبات نشوز زوجته داخل محكمة الأسرة

دعوى نشوز
دعوى نشوز

«شوفتها بعنيا مع واحد في عربيته، ولما واجهتها بجحت فيا، طلع صاحبها من الفيس بوك وقالتله إنها مطلقة»، بتلك الكلمات وقف الزوج "عادل. م" أمام محكمة الأسرة لإثبات نشوز زوجته بعد مشاهدته لها أثناء تواجدها داخل سيارة مع أحد أصدقائها.

وتابع الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة، بأن المشاكل بدأت منذ أربع سنوات تقريبًا مثل أي منزل، وحينها تعرفت على أحد الأشخاص على فيس بوك، وطلب مقابلتها ووافقت وتركت أطفالنا وأغلقت عليهم الشقة وقابلته ووصلها بسيارته للمنزل ومن سوء حظها كان ذلك في وقت عودتي بهذا اليوم مبكرًا من عملي،  اتصلت عليها كتير أوي لما رجعت البيت، لكن هي مردتش، فضلت واقف مستنيها ترجع والمفاجأة لما شوفتها وهي بتهزر وتضحك مع واخد غريب وقاعدة معاه في عربيته.

وأضاف الزوج في دعواه داخل محكمة الأسرة أن مشاجرة نشبت بينه وبين زوجته وتعدى عليها بالضرب، لتؤكد له أنه صديق لديها على الفيس بوك وتعرفت عليه منذ فترة، وبمراجعة محادثاتها معه اكتشف أنها أخبرته أنها منفصلة وبينهما رسائل حب وغرام،« طردتها من البيت وسترت عليها قدام أهلها، ورفضت أقول لحد سبب المشكلة، بسبب خوفي على سمعة بناتي».

وأشار الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة بأن الأهل تدخلوا لإصلاح الأمر بينهم لكنه شرط على رجوعها هو إقامتها مع والدته في شقة الزوجية لأنه لم يعد يثق بها مرة أخرى، برغم وعودها الكثيرة بأنها غلطة ولن تتكرر لكن لن يستطع نسيان ما فعلته،  «رفضت وجود والدتي ورفضت تقول أسبابها، وقالت عاوزة أعيش براحتي في شقتي، ووقتها رجع ليا الشك تاني»؛ لذا قرر الزوج اللجوء لمحكمة الأسرة لإثبات نشوز زوجته.