رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مجنون الفيس بوك».. شيماء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة

دعوى خلع
دعوى خلع

«مجنون بالفيس بوك، وساب الشغل عشان يفتح لايفات ويكسب فلوس»، كلمات قليلة وقفت تبرر بها الزوجة "شيماء. ع" أمام محكمة الأسرة سبب دعواها لخلع زوجها، بعدما ترك عمله بسبب هوسه بمواقع التواصل الاجتماعي، ورفض الإنفاق على زوجته وأولاده.

البداية روتها الزوجة أمام محكمة الأسرة وهي تؤكد أن زوجها كان يعمل بمجال السياحة، وكان راتبه يكفي لسد احتياجاتهم ببذخ، لكن هوسه بمواقع التواصل الاجتماعي هو ما جعل حالهم يتدهور، «ساب الشغل بتاعه عشان خاطر لايفات الفيس بوك، وحياتنا كلها أصبحت مشاع لكل الناس، وده بسبب جنونه بالفيس بوك ومتأثر بالبلوجرز».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأن السبب الرئيسي وراء فصله من عمله هو نشره لكل تفاصيل عمله على مواقع التواصل الاجتماعي، « فصلوه من الشغل بسبب إنه دايما كسلان وبيقول أسرار الشغل على مواقع التواصل الاجتماعي، ونصحته كتير لكن ولا مرة سمع بنصيحتي، لحد مافصلوه».

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أن حياتهم الأسرية أصبحت على المحك بعد فصله من العمل، بسبب مكوثه في المنزل ورفضه العمل، فأنشأ صفحات على المواقع المختلفة وأصبحت حياتهم كلها معتمدة على اللايفات وتصوير حياتهم الشخصية ليل مع نهار، بجانب ذهابه لعزاء وأفراح المشاهير ليأخذ اللقطة وينشرها على صفحاته وبرغم ذلك لا يتحصل على أي أرباح وقمت ببيع كل مصوغاتي وميراثي في منزل والدي.

وأكدت الزوحة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنها لم تتحمل ذلك الوضع طويلا، وتشاجرت معه لإفاقته مما هو فيه،  ليقرر بيع شقة الزوجية والعيش في إيجار، فتركت له المنزل وتدخل الكثير من الأهل لإصلاح الأمر بينهم، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل، لذلك لجأت لمحكمة الأسرة لرفع دعوى قضائية بالخلع ودعوات بالنفقة والتمكين من شقة الزوجية.