رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم ولمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق في شبرا الخيمة

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة الكبرى، قطع المياه عن مدينة شبرا الخيمة اليوم الأربعاء، عن مناطق أحياء شرق وغرب المدينة وبهتيم، من الساعة 12 صباحًا وحتى السادسة صباحًا، وذلك لاستكمال أعمال الصيانة الطارئة.

قطع المياه بشبرا الخيمة اليوم

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، موضحًة أنه سيجري إعادة الخدمة فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

توفير سيارات مياه صالحة للشرب

وأوضحت الشركة أنه سيجري توفير سيارات مياه صالحة للشرب في مناطق الانقطاع لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بأرقام الطوارئ.

وأضافت الشركة، أنه يمكن التواصل مع الشركة خلال فترة انقطاع المياه في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية عن طريق منظومة الشكاوى بالشركة، أو الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665135 أوالصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

في سياق أخر، أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة لمتابعة المشروع القومي والمبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري، بقرى مركز شبين القناطر لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات.

الوحدة الصحية بالأحراز

بدأت الجولة بتفقد الوحدة الصحية بالأحراز، والتي تم الانتهاء منها بنسبة 100% وتسليمها لمديرية الصحة، والتي بلغت تكلفتها 50 مليون جنيه، كما تفقد أعمال إنشاء الوحدة الصحية بالقلزم والمكونة من 3 طوابق وتقع على مساحة 1500 متر ووصلت نسبة تنفيذها إلى 68 % وسيتم الانتهاء منها خلال شهرين، مشددًا على ضرورة دفع الأعمال وتكثيف العمالة.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد أعمال الوحدة الصحية بكفر الصهبي والتي بلغت نسبة تنفيذها 70% وبلغت تكلفتها 50 مليون جنيه ويتم إنشاؤها على مساحة 3000م2.

المركز الطبي لقرية بني تميم
وخلال جولته تفقد محافظ القليوبية أيضا أعمال إنشاء المركز الطبي لقرية بني تميم ليقدم الخدمات الصحية لأكثر من 10 قرى مجاورة ويقع على مساحه 1800 متر ومكون من أربع طوابق ويبلغ تكلفته 60 مليون جنيه.