رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ربيع: صلاح هو من رفض الزمالك وليس العكس.. وأتوقع انتقاله لـ سان جيرمان

محمد صلاح بين الماضى
محمد صلاح بين الماضى والحاضر

كشف المهاجم السابق للمقاولون العرب رامى ربيع، عن مفاجأة مدوية بخصوص قصة انتقال النجم محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزى إلى نادى الزمالك وقت تواجده مع "ذئاب الجبل".

وتزامل الثنائى ربيع وصلاح فى المقاولون العرب فى موسم ممتاز لفريق ذئاب الجبل، وخرج منه أكثر من لاعب مميز للدورى المصرى مثل محمد الننى وعلاء كمال لاعبا الفريق الأصفر والأسود.

وأكد ربيع، في تصريحات تلفزيونية، أن مقولة أن ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، هو من رفض ضم صلاح غير صحيحة على الإطلاق، واللاعب هو من رفض التوقيع للأبيض من أجل الاحتراف الأوروبى.

تامر بدوى أكد تصريحات رامى ربيع

وكان تامر بدوى المحلل الرياضى بقنوات الرياضية السعودية، قد أشار إلى أنه كان سببًا فى إقناع صلاح بالرحيل لبازل السويسرى وقت تفكير جناح الريدز فى اتخاذ القرار مشيرًا إلى مفاوضات الزمالك مع قائد الفراعنة فى ذلك الوقت.

وأشار مهاجم الأهلى السابق، إلى أن محمد صلاح، كان لديه موافقة على عرض نادى الاتحاد السعودى، الخرافى فى الصيف الماضى.

وأوضح: "بحكم معرفتى الجيدة بمحمد صلاح، فهو لن يفكر في العودة من أوروبا بالوقت الحالى".

وشدد على أنه يعتقد أن محمد صلاح سوف ينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، خاصة بعد رحيل كيليان مبابى، وسوف يصنع التاريخ هناك.

وسبق وأن صرح رئيس نادى الزمالك الأسبق ممدوح عباس، أنه رفض فى عام 2011 التعاقد مع محمد صلاح بحجة عدم جاهزيته وقتها للدفاع عن ألوان النادى.

وأنتقل بعدها محمد صلاح  فى العام التالي إلى صفوف نادى بازل السويسرى بعد تألقه فى أولمبياد لندن 2012 وقبلها كأس العالم للشباب، ومن هناك بدأت رحلته مع العالمية عبر فرق تشيلسى وليفربول وكذلك فيورنتينا وروما.