رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميلان ضيفًا ثقيلًا على تورينو في الدوري الإيطالي

ميلان
ميلان

يحل فريق ميلان ضيفًا ثقيلًا على تورينو، في تمام العاشرة إلا الربع مساء اليوم السبت، على ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

تعتبر المباراة خالية من التحديات الكبيرة بالنسبة لفريق المدرب ستيفانو بيولي، الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

سيلعب ميلان مواجهة تورينو بهدوء أعصاب، إضافة إلى المباراة الأخيرة أمام ساليرنيتانا، لكن النقاش حول مستقبل الفريق والمدرب بيولي مستمر، وسط تكهنات بإعلان وشيك عن رحيله. تُطرح عدة أسماء لخلافته، أبرزها كونيسيساو، جولين لوبيتيجي، وكونتي.

عانى ميلان من موسم كارثي في جميع البطولات التي شارك فيها، حيث فشل في الفوز بلقب الدوري الإيطالي، وخرج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وودع بطولتي الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا.

في الدوري الإيطالي لهذا الموسم، خاض ميلان 36 مباراة، حقق فيها 22 انتصارًا، وتلقى 6 هزائم، وتعادل في 8 مواجهات، كان آخرها الفوز على كالياري بنتيجة 5-1 في الجولة الماضية.

ترتيب الفريقين:

يحتل ميلان المركز الثاني برصيد 74 نقطة، خلف الإنتر الذي حسم اللقب رسميًا، بينما يأتي تورينو في المركز العاشر برصيد 50 نقطة وضَمِن البقاء في المسابقة للموسم الجديد.