رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«قفشته بيصلح حنفية».. نشوى تطلب التفرقة أمام محكمة الأسرة

دعوى طلاق
دعوى طلاق

«قفشته عند جارتي، ولما سألته بتعمل إيه هنا قالي بيصلح الحنفية»، كلمات ألقتها الزوجة "نشوى. ح" أمام قاضي محكمة الأسرة، وهي تبكي مطالبة بالتفرقة بينها وبين زوجها، مؤكدة استحالة العيش معه بعد أن اكتشفت خيانته لها مع جارتها، وعندما واجهته بفعلته وسألته عن سبب وجوده في منزلها، رد بأنها استعانت به من أجل إصلاح الحنفية.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأنها لم تصدق في باديء الأمر خيانة زوجها، لتسأله بذهول فور رؤيته في شقة جارتها عن سبب وجوده، ليرد بارتباك بأنها استعانت به لإصلاح صنبور المياه، لتضحك الجارة بسخرية جعل الشك بقلبها يتحول ليقين، « يعني إيه بيصلح الحنفية، ويعني إيه كل يوم الجيران يشوفوه وهو داخل وخارج من عندها، وهو الباش مهندس المدني اشتغل سباك».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأنها نزلت من منزل جارتها تحمل بقلبها كسرا وبعينيها دموعا لا تتوقف، وتساؤلات كثيرة تزدحم في ذهنها عن سبب خيانة زوجها لها، وما الذي قصرت فيه ليفعل ذلك، لتنظر إلى طفليها وهي تفكر في الانفصال وتبكي، ما ذنب الصغيرين بعد أن كتب لهما والدهما النهاية،  «هو مفكرش في عيالنا، طيب شكله وحب السنين الطويلة اللي بينا».

لتقرر الزوجة الوقوف أمام محكمة الأسرة تطالب بالخلع، وهي تردد «أنا ست محافظة على جوزي 10 سنين بعد قصة حب، عمري ما بصيت على راجل غيره وبحترمه وبتمناله الرضا يرضى، بس هو مقدرش حاجة من ده كله وبيخوني».